السبت , 6 يوليو 2024
img-20170622-wa0018

تدشين حملة السلام الاغاثية المقدمة من ابناء المهرة إلى محافظة الحديدة

((الواقع الجديد)) 23 يونيو 2017 / الحديدة – لميس الاصبحي

بدعم من السلطة المحلية وأبناء محافظة المهرة نفذت مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بمحافظة الحديدة حملة السلام الاغاثية القادمة من محافظة المهرة بتوزيع (500) سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة وللأسر النازحة من أبناء محافظة الحديدة .

وأوضح صادق السعيدي مدير مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بالحديدة أن حملة السلام الاغاثية القادمة من محافظة المهرة والمقدمة من السلطة المحلية بالمهرة والتي تمثلت بتوزيع ( 500 ) سلة غذائية احتوت على ” دقيق – وأرز – وزيت – وسكر ” وقد استهدفت الأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر النازحين من مديريات الحوك والحالي والميناء .

وثمن السعيدي الدور الذي قدمته السلطة المحلية وأبناء محافظة المهرة لإخوانهم من أبناء محافظة الحديدة لهذه اللفتة الانسانية الكريمة خصوصاً في ظل الاوضاع الراهنة التي تعيشها محافظة الحديدة والتي يعاني معظم سكانها من نقص في المساعدات الانسانية والغذائية .

ومن جانبه أشار الشيخ / راشد يسهول مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة إلى أهمية هذه الحملة الاغاثية والتي جسدت أواصر الإخاء والتعاون بين أبناء الشعب اليمني خصوصاً في ظل الاوضاع المعاشة الصعبة التي يعيشها أبناء محافظة الحديدة .
وأضاف يسهول أن هذه الحملة ” حملة السلام ” جائت بدعم من محافظ محافظة المهرة الشيخ / محمد عبد الله كده والسلطة المحلية بالمحافظة .

وثمن يسهول الدور الذي قدمته مؤسسة السبيل والغرفة التجارية بالمهرة ومؤسسة المهرة للأعمال الانسانية والدعم الذي قدموه لإنجاح هذه الحملة وتقديم كافة التسهيلات لإيصالها لمستحقيها من أبناء محافظة الحديدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.