الأربعاء , 1 مايو 2024
20161025193248176636130207681765441

قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت تصدر بيان لاحداث دوعن الاخيرة ..

((الواقع الجديد)) الاربعاء 14 يونيو 2017 / المكلا – خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبدالله الصادق الامين وعلى اله وه وصحبه أجمعين ..

يا أبناء محافظة حضرموت الأوفياء في كل مكان يا أبطال وأشاوس قوات النخبة الحضرمية في كل موقع من مواقع البطولة والفداء ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تابعت قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت تطورات الموقف الناشئ عن تلك العملية الجبانة التي أرادت عناصر الغدر والشر من تنظيم القاعدة الإرهابي ان تعد من خلالها الايقاع بقواتنا الابية المرابطة بمديرية دوعن ومهاجمتها وبصورة مباغتة ظناً من هذه العناصر بإنها ستنال مبتغاها وتحقق أهدافها الشريرة لكن هيهات وليس كل مرة تسلم الجرة .. فقد كانت قواتنا البطلة قوات النخبة الحضرمية وكما تعودنا واقفة كالطور الشامخ في وجه هذه العناصر المعتوهة والتي فقدت صوابها .. وفي تلك المواجهة أكدت قواتنا أنها على قدر كبير من اليقظة و الإستعداد القتالي العالي بل والمهارة العسكرية التي أذهلت هذه العناصر الشريرة التي لاهدف لها غير إثارة الفوضى وزعزعة أمن وإستقرار حضرموت وسكينة أبناءها .. أثبتت قوات النخبة الحضرمية أنها قد أصبحت اليوم تمثل الرقم الصعب أمام قوى الاعداء وأنها لم تعد فقط تتحمل مسئولية حفظ الأمن داخل مدن حضرموت لكنها دوماً على استعداد للمواجهة في أية حرب نظامية والدفاع عن حياة وأرض حضرموت وكرامة أبناءها..

أنه لشرف عظيم أن تمتلك حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية هكذا قوة رغم حداثة تشكيلها الا أنها وبإستمرار تجترح المآثر والمواقف والملاحم البطولية في مواجهة ومقارعة كل من تسول لهم نفوسهم المساس بتراب حضرموت .. ولقد أثبتت معركة دوعن والتي كان توقيتها فاشل أي الرابعة فجرا من يوم الاثنين 12/6/2017م وإستغلال الشهر الحرام شهر رمضان لكن عيون ساهرة لم تذق النوم حفاظاً على راحة وسكينة المواطن أثبتت بان هناك اسود تبطش ودون رحمة كل من يريد أن يلحق الضرر بأبناء هذه المحافظة الأبية المعطاءة وبصرف النظر عن تلك الأسلحة الفتاكة التي أستخدمها العدو في الهجوم على أبطالنا الا أن الرد كان سريعاً وأقوى من كل ما دججوا به من أسلحة وواجه جنودنا الأبطال هذه الشرذمة وكان ردها قاسي لم يكن بحسبانهم بأن حضرموت اليوم لم تعد بحضرموت الأمس وبأن لديها قوات ضاربة لاتهاب الموت بل وتسعى الى الشهادة في سبيل حضرموت الأرض والإنسان حضرموت الحضارة والتاريخ .. حضرموت الثقافة والعطاء .. حضرموت البطولة والفداء ..

إن قيادة السلطة المحلية وهي تقف على نتائج هذه المعركة الفاصلة فانها تترحم على أرواح شهداء النخبة الحضرمية أينما سقطوا وتدعو بالشفاء للجرحى وهي في ذات الوقت تقدر تقديراً عالياً الدور البطولي الذي لعبته وتلعبه قوات النخبة الحضرمية البطلة جنوداً وصف وضباط في المواقع والتي دائما ماتؤكد لنا من خلال بطولاتها بان حضرموت في مأمن وبأن حضرموت محروسة بابناءها الذين كل يوم يقدمون أرواحهم ثمناً لإستقرار حضرموت وتطورها..

يا أبطال قوات النخبة الحضرمية .. أنه يحق لكم اليوم أن تفتخروا بما حققتموه من انتصارات ضد أعداء الوطن والذين أغواهم الشيطان وتؤكدوا من جديد إيمانكم وإصراركم على محاربة ومقارعة الإرهاب أياً كان وحيثما كان لأن الإرهاب لا دين له لا وطن له ..

أن قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً وصحراء تسجل لكم بطولاتكم هذه وتؤكد بأنها ستقف معكم والى جانبكم وبمعية قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات التحالف العربي وفي مقدمته المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تطوير وتعزيز قدراتكم القتالية وتوفير متطلباتكم الحياتية .. وأن انتصاراتكم هذه ستظل رمزاً لكفاحكم وحبكم لحضرموت وشارة على صدور كل أبناء المحافظة سيظلوا يفاخرون بها..

كما تتوجه قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت الى كل أصحاب الأقلام الشريفة والمواقع ووسائل الإعلام المختلفة أن يسطروا وبما تمليه عليهم مصلحة حضرموت هذه الانتصارات واعتماد الحقائق والابتعاد عن تلك الأساليب الرخيصة في الإثارة وتشويه الحقائق والنتائج وهي مسئولية تقع على أعناقهم جميعا أن كنتم بالفعل تحبون حضرموت وتخلصون لها .. أنقلوا تجربة قوات النخبة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية تحدثوا عن انجازات حضرموت واستقرارها الأمني والخدمي وهي مواد غنية بالمعلومات التي يمكن أن تعكس حالة حضرموت اليوم مقارنة مع باقي محافظات الوطن واجعلوا من الإعلام وسيلة لاغاية وكلما خدمتم حضرموت فأنكم ستكبرون في نظر أبناءها الذين تشكلون أنتم جزء منهم ..

الخلود لشهداء حضرموت
المجد والعزة لحضرموت
التحية لقيادة المنطقة العسكرية الثانية وقائدها وقوات النخبة الحضرمية البطلة ..

اللواء ركن/
أحمد سعيد بن بريك
محافظ محافظة حضرموت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.