الثلاثاء , 7 مايو 2024
img_9895-%d9%86%d8%b3%d8%ae%d8%a9

قيادة فرع “حلف حضرموت” بالمكلا تناقش اوضاع “اتحاد طلاب جامعة حضرموت” مع امينه العام

((الواقع الجديد)) السبت 1 أكتوبر 2016 / المكلا – خاص
عقد صباح اليوم بمقر حلف حضرموت بالمكلا لقاء جمع نائب رئيس فرع الساحل والهضبة بحلف حضرموت المقدم علي بامزعب والامين العام لاتحاد طلاب جامعة حضرموت راشد باصريح جرى خلاله مناقشة ما يتصل بمشاكل طلاب جامعة حضرموت وهموم ومعوقات عمل اتحاد الطلاب فيما يتعلق بالسكانات والتغذية وغيرها من المسائل وسبل ايجاد حلول تسهم في تذليل الصعوبات وتهيئة اجواء دراسية أفضل للطلاب وتحسين العملية التعليمية بالجامعة.
وفي اللقاء استعرض الامين العام لاتحاد الطلبة نتائج عمل الاتحاد وأبرز الصعوبات التي تواجههم في المطالبة بحقوق الطلاب والطالبات وتمثيلهم امام قيادة الجامعة وكافة الجهات ذات الصلة وأبرزها السكنات الطلابية ووضعها الراهن وكذلك التغذية والمواصلات وغيرها، طالبا من رئاسة حلف حضرموت التعاون والتنسيق لرفع صوت الطلاب امام الجهات الحكومية والسلطة المحلية.

واشار “باصريح” الى ان وضع الطلاب في الجامعة بحاجة لتكاتف الجميع من تجار حضارم ومنظمات خيرية وكل الجهات التي باستطاعتها صنع فارق في تذليل الصعاب وايجاد وضع أفضل تعليميا، كما شكر “باصريح” الهلال الاحمر الاماراتي الذي وافق على دعم اتحاد الطلاب في مشاريعه الخدمية التي تمس هموم الطلاب ومشاكلهم.
من جانبه رحب نائب رئيس فرع الساحل والهضبة بالحلف المقدم علي بامزعب بالأخ الامين العام مؤكدا ان “حلف حضرموت” هو حلف جميع ابناء المحافظة مبديا ترحيبه بجميع ابناء المحافظة في كل الاوقات وأن “حلف حضرموت” تأسس منذ نشأته لأهداف حقوقية وحمل على عاتقه امال وتطلعات المجتمع الحضرمي.
كما ابدى “بامزعب” استعداده لتقديم كل ما يلزم من تعاون بما يخدم طلاب الجامعة والعملية التعلمية بالجامعة طالبا من الامين العام رفع كل احتياجات الطلاب والتصورات والمشاريع التي تجسد متطلبات هذه الفئة الهامة في المجتمع واكد ان قيادة الحلف ستسعى جاهدة لتقديم هذه المطالب وايصالها امام الجهات الرسمية في المحافظة.
حضر اللقاء كل من رئيس لجنة التواصل بفرع حلف حضرموت بالساحل والهضبة المقدم مبارك باوادي، ومدير مكتب فرع الحلف بالساحل والهضبة الاخ عمر باقديم.

img_9910-%d9%86%d8%b3%d8%ae%d8%a9

img_9929-%d9%86%d8%b3%d8%ae%d8%a9

img_9892-%d9%86%d8%b3%d8%ae%d8%a9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.