الأربعاء , 26 يونيو 2024
تايرون لو مدرب كليفلاند كافاليرز في احدى مباريات دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم 4 يونيو حزيران 2017. صورة لرويترز
تايرون لو مدرب كليفلاند كافاليرز في احدى مباريات دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم 4 يونيو حزيران 2017. صورة لرويترز

“كافاليرز” يدرس إشراك شومبرت في التشكيلة الأساسية أمام وريورز

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 6 يونيو 2017 / (متابعات)

ربما يلجأ كليفلاند كافاليرز حامل اللقب إلى تغيير تشكيلته الأساسية عندما يواجه جولدن ستيت وريورز في المباراة الثالثة في سلسلة نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الأربعاء.

ويتأخر كافاليرز 2-صفر في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وأشارت شبكة ئي.إس.بي.إن التلفزيونية إلى أن المدرب تايرون لو يفكر في إشراك ايمان شومبرت في التشكيلة الأساسية بدلا من جيه.آر سميث في المباراة الثالثة.

وقال مصدر في الفريق لشبكة (ئي.إس.بي.إن) إن شومبرت عانى من بعض المشكلات العضلية في الشوط الثاني لهزيمة كافاليرز 132-113 يوم الأحد في المباراة الثانية قبل أن يخضع للعلاج.

وأنهى شومبرت المباراة مسجلا ست نقاط واستحوذ على أربع كرات مرتدة بالإضافة إلى خطف الكرة ثلاث مرات لكنه نجح في محاولة واحدة من أصل ست على السلة خلال سير اللعب.

لكن كافاليرز ربما يشرك شومبرت في التشكيلة الأساسية بسبب قوة دفاعه في محاولة للسيطرة على الثنائي المتألق ستيفن كوري وكيفن دورانت.

وقاد كوري ودورانت فريقهما وريورز للفوز الثاني وبات الفريق يحتاج إلى انتصارين فقط ليفوز باللقب.

وحقق كوري أول ثلاثة أرقام مزدوجة في مسيرته بالأدوار الإقصائية حيث سجل 32 نقطة ومرر 11 كرة حاسمة بالإضافة إلى الاستحواذ على عشر كرات مرتدة بينما أحرز دورانت، الذي يسعى للقبه الأول، 33 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة ومرر ست كرات حاسمة بالإضافة إلى إبعاد خمس محاولات للمنافس.

ولم يستطع سميث مساعدة كافاليرز في أول مباراتين حيث سجل ثلاث نقاط فقط في 28 دقيقة في المباراة الأولى وفشل في تسجيل أي نقطة في المباراة الثانية وارتكب أربعة أخطاء شخصية في 14 دقيقة.

وقال المدرب لو إن كافاليرز يجب أن يحسن دفاعه في المباراة الثالثة ليحافظ على آماله.

وأضاف “يجب أن نلعب بحذر ولا نشعر براحة أو نفقد تركيزنا. هذا الفريق يملك هجوما يتحرك باستمرار لذا يجب أن نركز دائما”.

وتابع “لا يمكن الدفاع على لاعب آخر وننسى الدفاع ضد اللاعب المكلف برقابته لأن المنافس يجعلك تدفع الثمن. يملك المنافس لاعبين يمررون الكرة بشكل رائع لذا يجب أن تكون حذرا دائما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.