الأحد , 29 سبتمبر 2024
1496500885

في إطار حملة رمضان العطاء.. توزيع 20 الف سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان لأهالي مارب

((الواقع الجديد)) الاحد 4 يونيو 2017 / مأرب – باسم الشعبي

استقبلت السلطة المحلية بمحافظه مارب ممثله  بوكيل المحافظة  الدكتور عبد ربه مفتاح  وممثل مركز الملك سلمان  الدكتور فتحي باصبيح  مساعدات غذائية مقدمه من مركز الملك سلمان   للنازحين وأبناء محافظة مارب  .

وعبر  عبد ربه مفتاح  عن شكره وتقديره وامتنانه لمملكه الخير والعطاء .. مضيفا انه ليس بغريب عن مايقدمه مركز الملك سلمان للنازحين ولأبناء المحافظة فهو حاضر معنا في كل الجوانب الإنسانية والخيرية .

من جانبه أوضح  ممثل مركز الملك سلمان بمارب الدكتور فتحي باصبيح ان المساعدات الانسانية ستشمل كافه أبناء المحافظة بما في ذلك النازحين مضيفا جاءت لتسد من معاناة النازحين  والاسر الفقيرة والمتضررة من الحرب وخاصة في الشهر الفضيل .

من جانبه أوضح  مشرف توزيع الحملة الشريك المنفذ ائتلاف الخير ان حملة المساعدات  تحوي 20 الف سلة غذائية مضيفا انه سبق وتم حصر المستفيدين لترتيب عملية التوزيع بشكل سليم .. وعبر  عن شكرة وامتنانه لمركز الملك سلمان الذي يقدم الكثير والكثير من المساعدات بمختلف أنواعها  في كل الجوانب الإنسانية والخدمية والصحية وفي مختلف الظروف التي يمر بها ابناء المحافظة.

كما عبر أبناء المحافظة عن فرحتهم وابتهاجهم بوصول المساعدات الانسانية  وقدموا الشكر والتقدير لمركز الملك سلمان لما يقدمه لهم من مساعدات ومن عطاء مستمر في مارب واليمن بشكل عام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.