الأحد , 19 مايو 2024
1496349330

محافظ سقطرى يلتقي قيادات المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال والمقاومة الجنوبية

((الواقع الجديد)) الجمعة 2 يونيو 2017 / سقطرى – ناظم بن قبلان

التقى يوم الخميس محافظ محافظة سقطرى اللواء سالم عبدالله عيسى السقطري عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال و المقاومة الجنوبية في محافظة سقطرى.

وناقش اللواء سالم السقطري وقيادات المجلس التنسيقي و المقاومة الجنوبية في سقطرى العديد من القضايا التي تصب لأجل الوطن ومن شأنها تعزيز التعاون المشترك التي تصب لصالح القضية الجنوبية.

وطرحت قيادات المجلس التنسيقي العديد من القضايا المختلفة التي هي في الأساس تعزز من ثقة المواطن بقيادته السياسية مثل الخدمات الأساسية كاحتكار التجار للسلع و المواد الغذائية و ارتفاع أسعار اللحوم في شهر رمضان المبارك وتفعيل دور المراقبة من قبل مكتب الصناعة والتجارة ، وقضية الشباب ( العمالة السقطرية في الإمارات ) و كيفية تأمين المشتقات النفطية من العبث بها.

وأكد اللواء سالم السقطري بشأن كل ما طرح وخاصة في قضية ( العمالة السقطرية — الشباب ) على أنه سيعمل جاهدا في هذا الخصوص، لكون كل القضايا والملفات من أولويات السلطة المحلية.

وطمن المحافظ المجلس التنسيقي وقياداته على كل النقاط التي تطرقوا إليها في اللقاء وقال : اننا على تواصل مستمر مع القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي حفظه الله ، مشيرا إلى ما يبدله فخامة الرئيس في هذه المرحلة الصعبة والحرجة.

و ثمن المحافظ جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة وكل الدول على التعاون المشترك الذي بدلوه في سبيل الوطن.

واشاد المحافظ بشأن تأسيس المجلس التنسيقي من إنه يصب في جهود القضية الجنوبية ويعمل على احتواء الجميع دام أن الهدف الأساسي واحد ومشترك ، وقال : انها خطوة مهمة جدا يجب أن تشكرون عليها، لكونها خطوة سباقة جاءت مع المجلس الانتقالي الجنوبي ومن مصلحة القضية الجنوبية العادلة .حضر اللقاء الأخ مدير عام مديرية حديبوه سالم داهق علي عضو مجلس النواب سابقا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.