الجمعة , 3 مايو 2024
img-20161001-wa0000

في نهائي كأس مجمع الاحقاف اصحاب السعادة في ضيافة الزعيم الاحقافي

((الواقع الجديد)) السبت 1 أكتوبر 2016/خاص-  شبام/عبدالله باصهي
منذ قرابة الساعة الثالثة عصراً من يوم الجمعة 30/9/2016 بدأت مدرجات اميرالملاعب نادي شبام تكتض بالجماهير وعشاق الفريقين زينت براياتهما وانتشرت رابطتي الملتقيان فريق الاحقاف بشبام و وحدة الخيام على جنبات الملعب ونصب اجهزتهم الصوتية التي ستهز ارجاء الملعب با اهازيجهم التي ستؤازر فريقهما استعداد بدأ للكتيبتين والطاقم التحكيمي للدخول الى ارضية الملعب بعد انتشار لافراد لجنة النظام على مداخل وجنبات وشباك مدرجات ملعب نادي شبام .
انطلاق لصافرة حكم الساحة غازي حسان لمجريات اللقاء في شوطه الاول وانتشار لبسط النفوذ والاستحواذ على ارضية الملعب من قبل الفريقين اول هجوم احقافي في دقائقه الاولى يتوج بهدف من قبل اللاعب سالم فرج في الدقيقة الثامنة لتسيطر حالة من الترقب مع اهازيج المشجعيين وارتفاع معنويات الاحمر الشبامي لتبداء عقليات المدربين من على دكة الاحتياط بإعادة حساباتهم وقراءة لكل منهما خطوة الاخر لتمر مجريات الشوط الاول كر وفر وحماية شباك كل منهما ابتداء مدرب الخيام بإجراء اول تغيير بخروج اللاعب محمد عوض معيبد ودخول مكانه نسيم محمد باعنتر في نهايه الشوط الاول لعل يجري تغيرا اولياً بهذا ينتهي الشوط الاول .
اللجنة التنظيمية تستغل وقت مابين الشوطين لتجري تكريماً بالشهادات التقديرية للفرق الشعبية المشاركة بالبطولة التي طويت صفحات لقاءآتها وبلغت 23فريقاً على امتداد الوادي بمحافظة حضرموت بحضور مدير عام مديرية شبام أ/ فرج ناجي بن طالب و أ/ خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بالمديرية وكذا شخصيات اجتماعية ورياضية وممثلي الفرق المشاركة .
  بعد استراحة محارب اعلنت صافرة غازي حسان استئناف القمة الكروية في شوطها الثاني الذي شهد العديد من التغييرات في صفوف الفريقين.
تغيير لوحدة الخيام بخروج اللاعب عمر محمدالنوبي ودخول اللاعب انور سعيد عباد مدرب الاحقاف ايضاً لم يتردد في بدء تغيير خطته بتغير في صفوف لاعبيه فكان التغيير الاول بخروج اللاعب ماهر خراز ودخول اللاعب مازن بازقامه لعل تكون فرص الحسم اقوى لصالح احدهما ويستبق خصمة بخطوة .
حمي الوطيس ودكة الاحتياط بحالة ترقب من سينال شرف المشاركة ويصنع فارقاً .
الاحقاف يطلب التغيير بخروج اللاعب عبد الله خراز ودخول اللاعب صالح خراز في الدقيقة 29 من الشوط الثاني . كانت القمة الكروية لعبة مدربين في لحظاتها الاخيرة  فقد عادو الى استخدام ورقث التغيير في صفوف تشكيلتهما تغيير للخيام في الدقيقة 33بخروج اللاعب يوسف الهندي دخول عبد الله باعنترتغييرللاحقاف بخروج اللاعب مروان محيسون ودخول عمر عاشور باصويطان في الدقيقة 34 من مجريات  الشوط الثاني هجوم وحداوي لعل هناك من تعديل كفة التهديف او تجاوزها هدف تسلل للخيام في الدقيقة 35من الشوط الثاني تغير للاحقاف  بخروج صانع الهدف الاول سالم فرج ودخول اللاعب محمد باضاوي فيلحق به نضيره الوحدة للخيام بتغيير وخروج نسيم  محمد باعنتر في الشوط الثاني ودخول اللاعب صابر فرج البطاقات رافقت مجريات الشوط الثاني مثلما رافقته كثرة التغيرات لحدة اللقاء فحصل على كرت اصفراللاعب مازن بازقامه و شكري مسونق من فريق الاحقاف بينما حصل على كرت اصفر اللاعب محمدصالح الهندي من وحدة الخيام .
 هجمات متبادلة في الشوط الثاني الى ان اعلن حكم اللقاء بـ 4 دقائق وقت بدل الضائع لتمر الاولى في توتر في صفوف الاخضر وحدة الخيام  مهاجم الاحقاف صالح خراز مراوغا للعملاق باعنتر ليسكنها الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع  متوجا بالكأس .
وفي نهاية المباراة قام الاخ فرج ناجي بن طالب مدير عام مديرية شبام بمعية الاستاذ خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي عبد الله سالم ومدير مكتب مساعد الوكيل هشام السعيدي ومحمد عوض خراز مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية شبام والاخ عمر برك خراز رئيس نادي شبام واعضاء الهيئة الادارية لنادي شبام وعدد من رؤوساء الفرق المشاركة والشخصيات الاجتماعية قاموا بتسليم كأس البطل لكابتن فريق الاحقاف وكأس الوصيف لكابتن فريق الوحدة وسط اهازيج انصار الشياطين الحمر . لتنطلق احتفالاتهم بهذا الانجاز .
ادار تحكيم المباراة غازي حسان حكم ساحة وعماد الكثيري مساعد اول وفؤاد باغيث مساعد ثاني وعقيل سعيد حكم رابع …
img-20161001-wa0001

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.