الأحد , 19 مايو 2024
1495816658

أهالي منطقة نوبان مديرية سرار يبتهجون بانجاز المرحلة الأولى من الطريق

((الواقع الجديد)) السبت 27 مايو 2017 / سرار – ابين – زياد الشنبكي

عمت الفرحة والسرور أهالي منطقة نوبان مديرية سرار محافظة ابين بعد انجاز المرحلة الأولى من الطريق، وعلى الرغم ان الطريق لم تنجز بعد وانما تم انجاز المرحلة الاولى الا ان الفرحة لا توصف ففرحتهم اليوم على ما قد تم انجازه.

وقد استبشر أهالي منطقة نوبان بمديرية سرار لانجاز الطريق وهذا ان دل انما يدل على اهمية الطريق اليهم باعتبار الطريق شريان الحياة ويعبر عن حجم المعاناه التي عانوها في الماضي.

حيث وقد عانى أهالي منطقة نوبان كثيرا بسبب عدم وجود الطريق إلى منطقتهم، ورغم صعوبة تضاريس المنطقة الجبلية ومرور الخط في مجرى السيول، وقد استطاع أهالي منطقة نوبان وبفضل من الله وبتعاون رجال الخير استطاعوا تحويل الصعب إلى سهل وشقوا الطريق وعمل الجدران الساندة لحماية الطريق من تدفق سيول الامطار، وقد كان العمل ممتاز جدا فقد عملوا باخلاص وتفاني لتحقيق حلمهم الذي طال انتظاره.

الجدير بالذكر ان المشروع أهلي وقائم على دعم وتبرعات رجال الخير والذي كان لهم الفضل الاكبر بعد الله سبحانه وتعالى.

وفي هذا اليوم تم الانتهاء من آخر مقطع في المرحلة الأولى حيث سيتم إستئناف العمل بعد شهر رمضان المبارك وفق الامكانيات التي لديهم ووفق مايقدمة رجال الخير من مساهمات لانجاز المرحلة المتبقية من الطريق ولذلك ندعوا رجال الخير مد يد العون لاستكمال هذا المشروع الاهلي.

وقد عبر أهالي منطقة نوبان عن شكرهم وتقديرهم إلى رجال الخير الذين ساهموا ودعموا طريقهم داعين الله سبحانه وتعالى ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويجزيهم الله خيرا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.