السبت , 6 يوليو 2024
img-20170518-wa0078

مدير البريقة يدشن مشروع بسمة يتيم في تكريم ” 54 يتيما”

(( الواقع الجديد )) الخميس – 18/مايو/2017 – عدن – محمد القادري

 

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه عميد كلية الحقوق الدكتور محمد صالح محسن ، مشروع بسمة يتيم والذي يستهدف تكريم” 54 ” يتيما والتي تقيمه مؤسسة الطالب للتدريب والتنمية .

 

 

و في حفل التكريم والذي اقيم في كلية الحقوق برعاية رئيس جامعة عدن ومدير عام مديرية البريقة  ، أشار اليزيدي الى الأهمية من إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تعني بهذه الفئة لإعادة البسمة على شفاة الايتام وادخال الفرحة والسرور الى قلوبهم .

 

 

وثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي بكافة الاعمال والفعاليات التي تقدمها مؤسسة الطالب في مختلف المجالات الخدمية والتنموية ، داعيا  رجال المال والأعمال و أصحاب الأيادي البيضاء ، الى دعم هذه الشريحة والتي فقدت عائلها الوحيد لأحياء روح الترابط والتراحم بين فئات المجتمع.

 

 

من جانبه أوضح رئيس مؤسسة الطالب رائد دهمش ، بان تنفيذ مشروع بسمة يتيم يأتي في اطار الأنشطة الخدمية التي تقيمها المؤسسة ، شاكرا قيادتي جامعة عدن والسلطة المحلية في مديرية البريقة على تعاونها في تسهيل أعمال المؤسسة .

 

 

وفي ختام الحفل والذي تخلله عدد من الفقرات و الاناشيد الفنية وعرض اسكتش عبرت جميعها عن اليتيم ، قام مدير البريقة هاني اليزيدي ، وعميد كلية الحقوق الدكتور محمد صالح ، ورئيس مؤسسة الطالب رائد دهمش ، بتكريم الايتام بالملابس والهدايا العينية ، بالإضافة الى تكريم عدد من الشخصيات الداعمة وبعض الطلاب تقديرا وعرفانا على جهودهم المبذولة  في إنجاح هذا  المشروع الخيري الهام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.