السبت , 4 مايو 2024
img-20170508-wa0002

روضة أطفال سيحوت تحتفي بنهاية العام بحفل تكريمي فني

((الواقع الجديد)) الاثنين 8 مايو 2017/ سيحوت – عماد باحميش

أقامت روضة أطفال سيحوت مساء يوم الأحد 7 مايو 2017 الحفل الختامي التكريمي للدفعة السابع والثلاثون وذلك مناسبة نهاية العام 2016 – 2017 وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات من رقصات تراثية وأناشيد والرقص الأستعراضي المسرحي .

بدء الحفل بأيات عطرة من كتاب الله وتليها كلمة أدارة الروضة قدمتها مديرة روضة أطفال سيحوت ومن خلالها شكرت مكتب التربية والتعليم بالمديرية على الجهود التي بذلها المكتب لروضة أطفال سيحوت طوال العام ، كما شكرت مديرية الروضة الأمهات ومفوضية كشافة سيحوت على مساهمتهم ودعمهم الفعال لروضة سيحوت.

ومن جانبه تم تكريم كل الداعمين الذين قدموا الدعم لروضة سيحوت وكان لهم دور بارز في إنجاح الحفل ، ثم قدم أطفال سيحوت أنشودة ترحيبية رحبوا فيها بالحضور وتليها أنشودة أخرى بعنوان (خطوة عزيزة) ثم أنشودة ثالثة بعنوان (الفين مبروك) قدمها زهور روضة أطفال سيحوت.

ومن ضمن فقرات الحفل قدم ألأطفال رقصة أستعراضية تحمل عنوان ( أنت الأجمل ) وتليها أنشودة بعنوان ( أحنا أطفال ) ثم أنشودها أخرى عنوانها ( لأجل الطفولة ) قدمها كذلك أطفال الروضة ، كما كان للمسرح التمثيلي حضور في الحفل حيث قدم الأطفال مشهد تمثيلي عن أضرار التلفزيون والألعاب المفيدة .

كما قدم الأطفال رقصة اللحجي الشعبية ولقد قدموها بأداء جميل وفريد من نوعه ثم أنشودة بعنوان ( حيو معلمي ) وتليها فقرة التراث هذه وقد أحتوت فقرة التراث على عدد من الالعاب التراثية الشعبية من الزامل والزف التراثي والشرح وكذلك عرض العرسان بالزي الشعبي مما نال أستحسان الحضور وأختتم الحفل بتكريم الأطفال البالغ عددهم 140 طفل كما شهد الحفل حضور مثير من الجانب النسوي والطفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.