السبت , 18 مايو 2024
fb_img_1494226260608

بتوجيهات كريمة من محافظ حضرموت.. اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات تنتهي من توزيع مجموعة كبيرة من الشعارات الوطنية في عدد من مدارس المكلا

((الواقع الجديد)) الاثنين 8 مايو 2017/ المكلا – خاص

بتوجيهات كريمة من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك؛ انتهت اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت من توزيع مجموعة كبيرة من الشعارات والرموز الوطنية بعدد من مدارس مدينة المكلا، عاصمة المحافظة، في أطار احتفالات المحافظة بالذكرى الأولى لتحرير مديريات ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي.

حيث أشرف على عملية التوزيع المنسق العام للجنة محمد عبدالله بوعيران، الذي شدد خلال تصريح صحفي له على أهمية الفخر والاعتزاز بما حققته قوات النخبة الحضرمية، والذي اعتبره العالم كله معجزة في مكافحة الإرهاب،حيث استطاعت قوات النخبة تحرير مديريات ساحل حضرموت في معركة تعتبر الاسىرع في التاريخ المعاصر.

وشملت الشعارات التي تم توزيعها بالذكرى الأولى للتحرير، وصور القيادات السياسية والعسكرية بالمحافظة، والتي طبعت على فانيلات، وقبعات، وغيرها..

يذكر أن اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت والتي يترأسها السيد المحافظ؛ نظمت احتفالات المحافظة بالذكرى الأولى لتحرير مديريات ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي، والتي حظت بتنظيم لم يسبق له مثيل كما يقول مراقبون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.