الثلاثاء , 9 يوليو 2024
img-20170504-wa0005

مدير عام مديرية الشحر يدعو الجميع للتصويت لمرشحة اليمن لنيل جائزة مجلس الشباب العربي

((الواقع الجديد)) الخميس 4 مايو 2017 / الشحر – محمد عبد الحافظ

التقى المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام للمديرية الشحرصباح يوم أمس الأربعاء 3/5/2017م بالاستاذة والمدربة في التنمية البشرية هبة أنيس الجريدي المرشحة على مستوى الوطن العربي لنيل جائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي.

وفي بداية اللقاء تم أعطاء للمدير العام نبدة كاملة عن المسابقةوأهدافها .. والتى تأتي تحت رعاية جامعة الدول العربية وهي جائزة تمنح للشباب العربي التميز في المجالات الأتية : الإعلام – والفن -والأدب -والبحث العلمي – وريادة الأعمال والعمل التطوعي والعمل الشبابي وغيرها من المجالات.

من جانبه رحب المدير العام المهندس أمين بارزيق بالمتسابقة والمرشحة الوحيدة على مستوى اليمن معجبا بما تقدمه المتسابقة من أعمال في جانب التنمية البشرية مبديا استعداد السطلةالمحلية لتذليل الصعاب التي سوف تواجه المتسابقة و تقديم اوجه الدعم المادي والمعنوي داعيا الجميع للتصويت لمرشحة اليمن لنيلها جائزة مجلس الشباب العربي

من جانبه ابدى مدير مكتب الثقافة الاستاذ سعيد بن عجلان انه سوف يقوم بتوجيه دعوة الى جميع العاملين في مكتب الثقافة والملتقيات الأدبية والثقافية والمكاتب التنفذية في المديرية بالتصويت للمتسابقة على شبكات التواصل الأجتماعي على الفيس بك.
حضر اللقاء الاستاذ محمد صياد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية الشحر والإعلامي جاسم السكوتي .

للتصويت لمرشحة اليمن الضغط على الرابط ادناه :
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1931225527114443&substory_index=0&id=1381618568741811

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.