الخميس , 16 مايو 2024
img-20170501-wa0010

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الغذائية على اهالي مديرية ميفعة بشبوة

((الواقع الجديد)) الاثنين 1مايو2017/ ميفعة – شبوة

علي الجفري – تصوير/ احمد بانافع 

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأثنين ، عملية توزيع المساعدات الغذائيه بمديرية ميفعة بمناطق جول الريدة والوسطة والسبعين بشبوة، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية التي تنفذها الهيئة لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم.

رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي عبدالله المسافري قال بأن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة، مؤكداً على الحرص التي تبدله الهيئة للمساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين، مشيراً ان المشروع جاء انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على الأشقاء وتقديم يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب الذي أشعلها الانقلابيون، معرباً عن أمله في أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي.

مضيفاً بأن الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وادخال هذا الاغاثة بشكل مستمر لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات شبوة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

كما أعرب سعيد علي السيد ممثل عن السلطة المحلية بمديرية ميفعة “، عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله الموجود على الأرض، والذي يبذل جهودًا مقدرة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.

هذا ولم تفارق الابتسامة وجوه أهالي المديرية فور رؤيتهم فريق الهلال الأحمر الإماراتي رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان و هموم، عبروا بفرحة غامرة عن فرحة تخفي بؤسهم وما تركت لهم هذا اللفتة الإنسانية أثرا طيبا في نفوسهم، حيث أشادوا بدولة الإمارات العربية حكومة وشعب، وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء شبوة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.