الإثنين , 29 أبريل 2024
fb_img_1493580857090

اتحاد سيؤن يطيح بشباب القطن ويتوج بكأس الانديه لكرة اليد

((الواقع الجديد)) الاحد 30 ابريل 2017/ ابراهيم باشغيوان

نجح الفريق الاول لكرة اليد لنادي اتحاد سيؤن عصر يوم امس السبت الموافق 29 ابرايل للعام الجاري من التغلب على فريق شباب القطن بنتيجة (18/16) على الصاله الرياضيه المغطاه بمدينة سيؤن في المباراه التي نظمها فرع اتحاد اللعبه بالوادي برعاية وكيل محافظة حضرموت لمديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري وبتمويل من صندوق النظافه والتحسين تحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت ضمن احتفالات المحافظه لتحرير مدينة المكلا .

شهدت المباراه قبل انطلاق شوطيها حضور بارز لرئيس اتحاد لعبه كره اليدبالفرع الاستاذ/ حسن حيدر والاخ/ صالح عاشور رئيس اللاتحادات والانديه بمكتب الشباب والرياضه والاخ/ عمرو سليم مدير عام صندوق النظافه والتحسين بالوادي ورئيس نادي اتحاد سيؤن المهندس / حسن عيديد والاستاذ /صالح لرضي رئيس نادي شباب القطن وعدد من الاداريين والمشجعين للفريقين ومحبي اللعبه .
الشوط الاول نسور الاصفر كانوا هم المبادرين بالتسجيل واستطاعوا التقدم ثلاث نقاط عن الفريق المنافس ولكن لم يتكمنوا من المحافظه على الفارق وبدى الارتياح واضح على أداءهم فيما كان الشد والتوتر مسيطر على اداء القطناويون واستطاعوا تقليص الفارق وتسجيل العديد من النقاط الى ان نتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي للفريقين 10/10 .

الشوط الثاني كثرة فيه الالتحامات القويه والمباشره ولعب الفريقين بحذر شديد واستطاعوا لاعبو القطن من التقدم 15 مقابل 12 الى الدقيقه 24 ولكنهم لم يستغلوا الفارق و كثرة الاعتراضات من قبلهم والذي استدعاء حكم المباراه الى اشهار البطاقه الحمراء على ثلاثه من اداريه بينما استطاع نسور الاصفر السيطره على مجريات المباراه واحراز العديد من النقاط لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي ايظا 16/16.

لعب الفريقين شوطين اضافيين زمن كل شوط 3 دقايق واستطاع نسور الاصفر اعادة توزيع اوراق لاعبيه من جديد في سباق المراهنه على نتيجة ودقائق المباراه حين احرز هدف التقدم في الشوط الاضافي الاول لتعزز النسور تقدمها بهدف آخر في الشوط الثاني وتنتهي المباراه للاصفر الاتحادي بنتيجه 18/16.

امتعنا الفريقان بمباراه تكافؤيه في الاداء صاحبه الانضباط العالي بين الدفاع والهجوم والمستوى الفني المميز للاعبين فالف مبروك نسور الاصفر كأس البطوله ..

بعد انتهاء المباراه تسلم كابتن نادي الاتحاد كأس البطوله والميداليه الفضيه لجميع اللاعبين بينما تسلم كابتن شباب القطن كأس الوصيف مع الميداليات الفضيه ايظا لجنيع اللاعبين .

ادار المباراه طاقم تحكيمي مكون من :
حكم اول / فهمي عبد
حكم ثاني/انور بامومن
ميقاتي/ سالم مباىك الدبا
راقب المباراه/ امين عام اللعبه الاستاذ غازي حسان.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.