السبت , 18 مايو 2024
fb_img_1492892794379

السلطة المحلية” تقيم حفلاً للأطفال احتفالاً بالذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت بمدينة المكلا

((الواقع الجديد)) السبت 22 ابريل 2017/ المكلا – خاص

أقامت اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت، مساء يوم أمس، بمدينة المكلا، حفلاً فنياً واستعراضياً للأطفال، بحديقة الطفل، ضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الأولى لـ”24 إبريل”، يوم تحرير مديريات ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي.

حيث قُدمت في الحفل العديد من الفقرات والمشاركات الفنية والاستعراضية لمحترفين وهواة بالعديد من المجالات الفنية، وبمشاركة عدد من فرق استعراضية معروفة.

كما قدمت العديد من الفقرات الموجهة كربون محبة وشكر وإخاء لدولة الإمارات العربية المتحدة، والدول المشاركة في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، والتي تستعرض مدى شكر وامتنان أهل المحافظة لتلك الدول الشقيقة.

مدير عام مديرية المكلا، وعضو اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت، الدكتور عبدالباقي علي الحوثري عبر عن سعادته بحضوره الحفل، ومشاركته أبناء المديرية فرحتهم بهذه الذكرى التي سيظل أبناء حضرموت يحتفلون بها دائماً، كونها ترمز لانتصار أبهر العالم كله، على أحد أهم الجماعات الإرهابية، وخلال ساعات قليلة، لتسطر تلك القوات أروع وأقوى الانتصارات التي ستخلد في ذاكرة العالم كله.

بدوره هنئ المنسق العام باللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله بوعيران أبناء حضرموت بحلول الذكرى الأولى لهذه المناسبة، كذلك هنئ وشكر دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعب لموقفها العظيم إلى جانب الشعب اليمني، وأبناء حضرموت خصوصاً، متحدثاً عن الدور الإماراتي في المنطقة، وما تبذله دولة الإمارات العربية المتحدة من جهود في الجانب الإنساني والإغاثي في حضرموت، عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

كما تحدث الأستاذ بوعيران عن عودة الحياة العامة للمواطنين إلى طبيعتها بمديريات ساحل محافظة حضرموت، بعد أن عانت طيلة سنة كاملة من بطش وجبروت الجماعات الإرهابية، والتي جمدت الحياة فيها، وأذاقت أهلها وساكنيها ويلات البطش، والغطرسة، والهيمنة، والاستعمار.

حضر الحفل مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري، والمنسق العام باللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله بوعيران، وبعض من الشخصيات الاجتماعية، والسياسية بالمحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.