الجمعة , 10 مايو 2024
img-20160930-wa0040-1

احقاف الغرف يتجاوز برق تريم بالركلات الترجيحية في دوري الفقيد عوض باوزير

((الواقع الجديد)) الجمعة 30 سبتمبر 2016 / ساه

 

خطف نادي الأحقاف بالغرف بطاقة التأهل للدور الثاني من دوري الفقيد الدكتور عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب رحمه الله بعد فوزه عصر أمس الخميس على نادي البرق بتريم بالركلات الترجيحية التي باتت سمة الدوري كون الثلاث المباريات التي لعبت حسمتها ركلات الحظ، الأمر الذي فسره مراقبون بقوة المنافسة وتقارب مستوى الأندية.

وفي المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي القادسية – منظم البطولة – وبرعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري ومحافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني لكرة القدم بالوادي والصحراء وبدعم من شركة بترو مسيلة ، بدء الفريقان دقائق الشوط الأول بالكرات الطويلة مع تفوق واضح للبرق الذي أضاع وأهدر جملة من الكرات المحققة منذ الدقيقة الخامسة التي بها تصدى القائم الأيمن لكرة اللاعب ماهر صالح ، فيما لم يستسلم لاعبو الأحقاف وكاد مجدي صالح أن يعلن هدف السبق لولا براعة حامي عرين البرق.

وبين كر وفر أبت العارضة الأحقافية عند الدقيقة الثامنة عشر إلا أن تقف مع صاحب العلامة الفارقة في ضياع الفرص التريمية الحارس محمد أمان خير الله، في الكرة التي سددها اللاعب ماهر صالح، لتقل بعدها الخطورة ورتم المباراة حتى دقائقها الأخيرة.

شوط المدربين لم تقل فيه الكرات الخطرة عن الأول أبرزها تسديدة اللاعب الأحقافي وليد سليمان والبرقاويين وجدي سعيد ومحمد سالم سنجل، التي لم تثمر إحداهن بإحراز هدف المباراة، ليحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي تفوق فيها الحارس محمد أمان خير الله وصد ضربتن والثالثة إعتلت القائم، فيما حارس البرق عبدالله هادي بريك تصد لواحدة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حسن بن قفلة ساحة وعلى الخطوط طارق باغوزة وصلاح بامؤمن وحكم رابع عوض بن نصر، وراقب المباراة الأستاذ سعيد باشعيب ومقيم حكام الأستاذ شكري باشعيب.

وتحصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة حارس الأحقاف محمد أمان خير الله المقدمة من الأخ الكابتن يحيى عوض باغوزة.

ونتيجة لإعتذار نادي الأحرار بتاربة وانسحابه من البطولة، قررت اللجنة المنظمة للدوري تأهل نادي شعلة عرض آل مخاشن للدور الثاني حيث من المفترض أن يكون الطرف الثاني في مباراة الغد الجمعة وتعثر الجهود في إيجاد النادي البديل للأحرار.

وستسأنف مبارايات الدور الأول من دوري الفقيد الدكتور عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب رحمه الله يوم الأحد بلقاء الاتفاق بالحوطة والاتحاد بسيئون.

 

img-20160930-wa0039

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.