الثلاثاء , 30 أبريل 2024
img-20160930-wa0007

الأهلي بالخامرة بطلاً لكاس بطولة الفقيد فوزي بن إسماعيل

((الواقع الجديد)) الجمعة 30 سبتمبر 2016 / ساه

 

توج مساء أمس الخميس فريق الأهلي بالخامرة بكأس بطولة الفقيد أ/فوزي بن إسماعيل رحمه الله بعد تغلبه على الترجي بعنقورة بهدفين نظيفين، هذه البطولة يرعاها عبدالجبار بن نبيل للسفريات، وملتقى شباب الخامرة التطوعي وبتنظيم من فريق الأهلي الرياضي بالخامرة.

أطلق حكم المباراة بداية الشوط الأول حيث بدأ الترجي مشواره بهجوم على مرمى خصمه، حيث حصل على ضربة حرة قريبة من مرمى الأهلي تكفل بتنفيذها عبدالعزيز بن شطاب لكن حامي عرين الأخضر هاشم علي تصدى لها.

تبادل الفريقين الهجمات مع أفضلية وخطورة من قبل الكتيبة الخضراء، الدقيقة الحادية والثلاثون حملت أنباء مفرحة للجماهير الأهلاوية ومن ضربة حرة من محمد علي ارتقاء لها ياسر سعيد ووضعها في الشباك معلناً الهدف الأول للأهلي.

توالت بعدها الهجمات حيث حصل الترجي على الكثير من الضربات الحرة القريبة من المرمى الأهلاوي ولكنها لم تستغل بطريقة مثالية، وعلى أثرها ينهي الحكم الشوط الاول بتقدم الأهلي بالخامرة بهدف نظيف.

في فترة الاستراحة بين الشوطين تم إحضار كأس البطولة وذلك عبر لوحة فنية عبارة عن رقصة رائعة إلى منصة التتويج، وكذلك تم تكريم الرعاة لهذه البطولة عبدالجبار بن نبيل للسفريات وملتقى شباب الخامرة التطوعي، وكذا حكام البطولة والعديد من الشخصيات الاجتماعية الحاضرة وكذلك أسرة الفقيد رحمة الله عليه.

في الشوط الثاني من اللقاء بحث الترجي عن هدف التعديل حيث أتيحت لهم عدد من الفرص التي ذهبت دون استغلال. الدقيقة الثلاثون عمق اللاعب كرامة مبارك جراح الترجي بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من اللاعب مبارك سالمين. الترجي بحث عن هدف التقليص ولكن صلابة دفاع الفريق الأخضر حالت دون الوصول إلى الشباك مرة وحارس العرين مرة أخرى، وعلى إثر ذلك أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً تتويج الأخضر الخامري بالبطولة.

حصل لاعب فريق الأهلي علي عوض على جائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدمة من ملتقى شباب الخامرة التطوعي، فيما أدار اللقاء حكم ساحة رامي فرج وساعده كلا من أحمد سالم ومحمد بن حدجه وحكم رابع سامي عبداللاه، وسالم النوب مراقب المباراة.

مراسم التتويج بحصول الترجي على الميداليات الفضية وكأس الوصيف بينما حصل فريق الأهلي على الميداليات الذهبية وكأس البطولة لتنطلق بعدها الأفراح والاحتفالات بهذه البطولة شهدت مباراة اليوم حضور جماهيري أكثر من رائع.

 

img-20160930-wa0002 img-20160930-wa0003

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.