الخميس , 2 مايو 2024
fb_img_1492353098946

مدير عام المكلا يناقش مع الفرق والمتقيات التطوعية احتفالات المدينة بـ “24 إبريل” القادم

((الواقع الجديد)) الاحد 16 أبريل 2017/ المكلا – خاص

ناقش مدير عام مديرية المكلا، عضو اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت الدكتور عبدالباقي علي الحوثري، يوم أمس، مع رؤساء الفرق والملتقيات التطوعية بالمكلا، وأعضاء اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بمحافظة حضرموت؛ سبل المشاركة الشعبية والجماهيرية في احتفالات المدينة بالذكرى الأولى لتحرير مديريات ساحل محافظة حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي.

حيث وضعت خطة مجدولة للفعاليات الشعبية والجماهرية التي ستشارك فيها الملتقيات، بالتوافق معهم، إضافة لتحديد الاحتياجات والمستلزمات الخاصة بكل فعالية.

الدكتور الحوثري أشاد خلال الاجتماع بالدور الذي تؤديه الفرق والملتقيات الشبابية بالمدينة، خصوصاً خلال الأزمة التي شهدتها البلاد، ومدى تفاعلهم مع القطاعين العام والخاص لاستمرار عملية التنمية في المدينة، ومحاولة استكمال النقص الحاصل الذي خلفه القطاعين من مسئولية اجتماعية جراء الأزمة، مؤكداً على أهمية وقوف السلطة المحلية مع هذه الفرق والملتقيات، لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

ومن المتوقع أن تشهد مديريات محافظة حضرموت بدء من هذا الأسبوع احتفالات جماهيرية وشعبية، للاحتفال بالذكرى الأولى لتحرير مديريات ساحل محافظة حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي، ستشمل عروضاً عسكرية، وأخرى فنية، واستعراضية، ينفذها نخبة من أبناء حضرموت، كلاً بحسب مجاله.

#اللجنة_العليا_للاحتفالات_والمناسبات م/ح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.