الجمعة , 3 مايو 2024
img-20170311-wa0002

الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لتمويل مشروع صيانة وتأهيل مدرسة زغفة بمديرية الشحر

((الواقع الجديد)) السبت 11 مارس 2017م

 

المكلا/علي الجفري – تصوير بانافع، باحبارة

 

 

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم اتفاقية لتمويل تنفيذ مشروع صيانة وتأهيل مدرسة زغفة بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت.

 

وقع الاتفاقية ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد عبدالله المسافري مع شركة شخمر للمقاولات، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ وليد عوض الصياد ومدير مدرسة زغفة عمر سالمين جرير ورئيس لجنة متابعة المنطقة مصطفى فرج باتقيلي ومشرف مشاريع الهيئة بحضرموت شوقي التميمي.

 

وعقب الاتفاقية أوضح المسافري بأن عملية التوقيع تأتي في أطار تقديم خدمات أفضل في مشاريع التنمية والبنية التحتية مضيفاً بأن الهيئة قد تبنت خطة متكامل لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بحضرموت بمراحل عدة، وتعتبر مشاريع البنية التحتية ضمن أولويات الهيئة لإعادة الحياة إلى طبيعتها، وما كانت عليه قبل الأزمة.

 

موكداً على حرص الهيئة ترميم وصيانة المبنى المدرسي ورفدة بالتجهيزات الداخلية من مقاعد وسبابير فسفورية وغيرها من المستلزمات ليكون

جاهزاً لاستقبال الطلاب.

 

ومن جانبه عبر مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ وليد عوض الصياد، عن جزيل شكره لدولة الامارات العربية حكومة وشعب على ما تقدمه من مشاريع دعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية. مضيفاً بأن الدور الكبير الذي أنجزه الهلال الأحمر الإماراتي بدعمة المتواصل والذي حمل على عاتقة أعادة بناء البنية التحتية بعدد من المحافظات المحررة ودعمه بمجموعة من المشاريع المتنوعة.

 

يذكر بأن هيئة الهلال الاحمر  الإماراتي  قد سيرت  في وقت سابق قافلة اغاثية محملة بالمواد الاغاثية وذلك  في اطار الحرص الى استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وادخال الاغاثة بشكل مستمر لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها البلاد و تجسيد روح الأخوة والتضامن معهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.