الإثنين , 29 أبريل 2024
img-20170309-wa0017

ادارة وموظفي البنك الاهلي اليمني بفرع المكلا تحتفل بتكريم الموظفات العاملات لدى البنك تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة

((الواقع الجديد)) الخميس 9 مارس 2017م

 

المكلا/عبدالرحمن بارباع – عبيد واكد

 

احتفل صباح يوم امس ادارة وموظفي البنك الاهلي اليمني بفرع المكلا بتكريم الموظفات العاملات لدى البنك تزامناً مع اليوم العالمي للمراءة والذي يصادف بيوم الثامن من مارس من كل عام بمقر فرع البنك .

 

وتأتي هذه الاحتفالية التي تقيمها ادارة البنك كاحتفاء سنوي للدور المتكامل التي يقوم به موظفات البنك في كافة الاقسام المختلفة بفرع البنك بساحل حضرموت .

 

 

وقد عبر الاستاذ ” سعيد باعباد” عن سعادته بهذه المناسبة والتي تتزامن مع هذا اليوم السعيد الذي نستشعر فيه دور المراءة في كافة الحياة العامة ، والجهود التي تبذلها في النهوض بالواقع على مستوى الاسرة والعمل ، مثمناً دور موظفات البنك في دورهن الريادي والخدمي في التميز في اداء العمل الوظيفي بالجهود المتفانية والمخلصة ، وكذا دورهن المتميز لخدمة العملاء للبنك الذي حقق بشكل متميز انجازات مستمرة والتي حققت برضا كافة المستفيدين ، شاكراً جهود كافة الموظفات والعاملات  في تحقيق قوة اداء العمل وجدارته ومواصلة  نشاط البنك بشكل مستمر في كافة الاقسام المختلفة .

 

من ناحيتها اشادت الأستاذة “خديجة الرباكي” ممثلة القطاع النسوي بالرقابة بالدور الهام والحيوي للمراءة في كافه المجالات الخدماتية والاجتماعية مثمنه جهود قيادة البنك في مساندة كافة الموظفين لتحقيق نجاحات متتاليه ، مؤكده بان المراءة هي نصف المجتمع وتسعى لتحقيق المزيد من الجهود ففي كافة حياتها اليومية .

 

وفي الاحتفالية حظيت قيادة البنك بتكريم مشرف لكافة الموظفات والعاملات بحضور ادارة البنك ورؤساء الاقسام و نقابة الموظفين بفرعي البنك بالمكلا والديس .

 

img-20170309-wa0019

img-20170309-wa0018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.