الجمعة , 3 مايو 2024
img-20170309-wa0006

مدير عام مديرية الديس الشرقية يدشن برنامج اسبوع السلام بالديس الشرقية

((الواقع الجديد)) الخميس 9 مارس 2017م

 

الديس الشرقية/ أماني باخريبه :

 

 

دُشن صباح الأربعاء مدير عام مديرية الديس الشرقية الأستاذ عبدالله علي التميمي ومدير الأمن الرائد أحمد سالم الجمحي والدكتورة أبها باعويضان رئيس مجلس الامناء بمؤسسة الأمل النسوية والإعلامية اماني باخريبه برنامج ” *أسبوع السلام*” بحضور عدداً من مدراء المرافق الحكومية والخاص ومدراء المدراس بالديس الشرقية وضواحيها.

 

ويأتي البرنامج الذي نفذه فريق الأيادي البيضاء بدعم من مؤسسة رنين اليمن ومنظمة سيلفورد والذى يستمر لمدة ثلاثة أيام من 8 إلى 10 مارس 2017م.

 

وبدأ البرنامج بالدورة التدريبية عن الفساد والتميز الإداري والعنف المدرسي بأشكاله الذى دربها المدرب هاشم العيدروس والتى تمحورت حول الفساد بكل أشكاله ،التميز الإداري العنف المدرسي والأسري بالإضافة إلى كيفية التعايش بسلام.

 

وسيستمر سير البرنامج بدورة تدريبية أخرى للاخصائيات الاجتماعيات والاخصائيين الاجتماعين والمدرسين والمدرسات ومجلس الاباء والامهات  ليتلقون العديد من المفاهيم والأساليب حول كيفية الحد من العنف المدرسي وإشراك الاسرة مع المدرسة في ايجاد الحلول.

 

وسيختتم البرنامج بندوة للبنات يقيمها المدرب حسين المدني عن التخطيط للمستقبل للخروج بخطة شخصية تساعدهن على السير قدماً لتحقيق أهدافهن وتحدي واجتياز العوائق .

 

 

img-20170309-wa0011

img-20170309-wa0012

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.