الجمعة , 17 مايو 2024

برئاسة وكيل محافظة المهرة .. مجلس إدارة صندوق التنمية البشرية يعقد الإجتماع الدوري له ويناقش عدد من الموضوعات الهامة

((الواقع الجديد)) الاربعاء 1 مارس 2017م

المهرة/ رشدي معيلي  :

 

ترأس وكيل محافظة المهرة الأستاذ سعيد محمد سعدان – نائب رئيس الصندوق  – الإجتماع الدوري لأعضاء مجلس إدارة صندوق التنمية البشرية بحضور وكيل أول الأستاذ مختار بن عويّض في قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة اليوم الأربعاء الموافق 1 / 3 / 2017 .. لمناقشة وإقرار عدد من الموضوعات الهامة التي تتعلق يعمل الصندوق خلال العام القادم وتقييم أعمال الصندوق في العام الماضي  .

 

وأضح وكيل المحافظة سعدان في افتتاح الإجتماع حجم الاستفادة الكبيرة التي قدمها صندوق التنمية البشرية بالمحافظة في دعم العلم والمتعلمين وتقديم التسهيلات للطلاب المبتعثين والدارسين في الجامعات المحلية ..  مؤكدا على حرص السلطة المحلية على تطوير الصندوق وتنظيم العمل فيه ووضع الآليات المناسبة لتقديم الدعم للتعليم وإدارة الإمكانيات إدارة علمية من خلال مناقشة التقارير والمقترحات وتطبيقها  .

 

وناقش الإجتماع بشكل مستفيض إمكانية إقرار الموازنة التقديرية للصندوق ولائحة الإبتعاث ومناقشة المقترح المقدم من الدكتور سالم بافطوم وكذلك طلبات المنح الدراسية والمحضر السابق .. وخرج الإجتماع بعدد من التوصيات والمعالجات التي من شأنها الرفع من مستوى عمل الصندوق  .

 

img-20170301-wa0008

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.