الإثنين , 13 مايو 2024
17871123812208

الإمارات تقدم دعما خاصا لأدلة البحث الجنائي بشرطة عدن

((الواقع الجديد)) الاثنين 20 فبراير 2017 / عدن – وام

سلمت الامارات العربية المتحدة يوم الاحد 19/2/2017 شرطة عدن دعما خاصا بأدلة البحث الجنائي ” التكنيك الجنائي ” في إطار مبادراتها لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة خاصة وفي اليمن بوجه عام.

تأتي هذه المبادرة في إطار دعم دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة لقطاع الأمن في محافظة عدن ووحداته ومراكزه المتعددة وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة وجميع القطاعات فيها.

حضر تسلم الدعم المقدم من دولة الإمارات اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن واللواء شلال شائع مدير أمن عدن والعقيد محمد عبدالناصر مدير فرع الأدلة الجنائية بشرطة عدن.

وأعرب اللواء شلال شائع عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تبذله من جهد وما تقدمه من دعم للنهوض بالقطاعات كافة في محافظة عدن بما فيها القطاع الأهم وهو الأمن .

ولفت إلى أهمية هذه الأجهزة في المساعدة على الكشف عن الجرائم من خلال البصمة والفحص وكشف الألغام والعبوات وتفجيرها عن بعد إلى جانب أهمية معدات كشف الأشياء المزورة .

من جانبه ثمن العقيد أبو بكر جبر نائب مدير أمن عدن الدعم المستمر من قبل دولة الإمارات لتطبيع الحياة في عدن وباقي المحافظات في مختلف المجالات ومنها الأمن الذي تعرض للتدمير بسبب الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية على المحافظة وأهلها .. ونوه إلى أن هذه المعدات عالية المستوى من شأنها الإرتقاء بمستوى العاملين في مجال الأدلة الجنائية.

42239754362780-2

3491220797133

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.