الإثنين , 29 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

الاثنين انطلاق بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة الطاولة للمحافظات

((الواقع الجديد)) السبت 18 فبراير 2017 / عدن-علاء عياش

 
تنطلق يوم الاثنين بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة الطاولة للمحافظات التي تستضيفها عدن على صالة نادي شباب المنصورة بمشاركة محافظات عدن ولحج وحضرموت وابين والضالع في الفترة ما بين 20- 21 فبراير الجاري .

البطولة التي ينظمها اتحاد اللعبة تأتي ضمن برنامج عدن الرياضي (2) والذي يقام برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة , واللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ عدن , ودعم صندوق النشء والشباب عدن , ويشارك 18 اتحاد رياضي في تنظيم 30 بطولة رياضيه خلال المدة من ديسمبر 2016- مارس .

ويشارك في البطولة فريق يمثل محافظات حضرموت والضالع ولحج وابين فيما يمثل محافظة عدن فريقين (أ) و (ب) , يتنافسون على لقب البطولة .

وفي تصريح قصير اوضحت الكابتن لؤي فيصل صبري اللاعبة السابقة وعضو الاتحاد العام لكرة الطاولة : ان الهدف من اقامة البطولة هو هدف رياضي بحث نسعى من خلاله الى انتشار وتوسيع رقعة اللعبة على مستوى المحافظات المحررة , كي يتسنى للجميع من محبي وعشاق اللعبة من الاستمرار والعودة للعبة التي شهدت ركود بسبب الاوضاع التي مر بها الوطن , داعيا للمشاركة الفاعلة لإنجاح البطولة ، والى توحيد الجهود بجميع المحافظات لخلق جيل جديد للعبة كرة الطاولة في المحافظات الجنوبية .

مؤكدا على حرص الاتحاد على اقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من دور ايجابي يساعد على الخروج من المرحلة الحالية ويساعد على تطبيع الحياة في المناطق المحررة واعادة النشاط الرياضي للأندية والاتحادات الرياضية , كما قدمت جزيل الشكر لقيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلاً في معالي الوزير نايف البكري والوكيل الاول خالد صالح حسين الذي يوليا النشاط الرياضي الاهتمام الاكبر ويحرصا كثيراً على اتساع رقعة الانشطة الرياضية والشبابية على مستوى الوطن للرفع من مستوى اللعبة وبقية الالعاب الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.