الخميس , 2 مايو 2024
img_7741

سيئون يواصل الاستعداد لبطولة كأس حضرموت الخامسة

((الواقع الجديد)) الخميس 16 فبراير 2017 / سيئون_محمد مصطفى بامخرمة

 
يواصل الفريق الأول بنادي سيئون الرياضي الثقافي استعداداته للبطولة كاس حضرموت في نسختها الخامسة 2017 والتي تنطلق الجمعة القادمة الموافق 17 فبراير 2017 بمشاركة 21 نادي من وادي حضرموت .

الأحمر والأزرق السيئوني يواصل تمارينه لانطلاق البطولة على ملعب الشهيد جواس بسيئون بتدريبات مسائية بقيادة الكابتن والمدرب مروان الكثيري وبمساعدة الكابتن خالد مطبق ومدرب للحراس الكابتن سعيد بن مهري
وسط حضور جيد من للاعبي الفريق ما بين الخبرة والشباب .
فيما تبرز على الفريق المشاكل المالية وخاصة من غياب لاعب المنتصف ناجي بن بريك أحد الأسباب التي قد تربك حسابات الجهاز الفني للفريق .
فيما يرى المتابعين والعاشقين غياب أكثر الاعبين الاساسين في الفترة الماضية وظهورهم في التمارين الأخيرة حالة من التعجب على وضع الفريق في المنافسة على البطولة ..

حيث تمثل الخطوط الخلفية للفريق في الدفاع وحارسة المرمى نوع من الخوف وخاصة أن الفريق سيخوص أول مباراة له ديربي مع الجار نادي سلام الغرفة في مباراة قطبي وادي حضرموت تعتبر بداية الفريقين نحو المنافسة على البطولة حينما يلتقيا الناديين في افتتاح البطولة عصر يوم الجمعة الموافق 17 فبراير على ملعب استاد سيئون الاوليمبي وسط توقع حضور جماهيري كبير من محبي وعاشق الفريقين واللعبة بالوادي لتنافس الناديين السابق .
وكان نادي سيئون قد خاص يوم الأحد الماضي مباراة جمعته مع نادي الوحدة بتريم على ملعب الشهيد جواس بسيئون انتهت بفوز سيئون بهدف وحيد سجله أحمد بن عبادة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.