الأحد , 28 أبريل 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a0%d9%a9-%d9%a2%d9%a8-%d9%a2%d9%a3-%d9%a5%d9%a5-%d9%a2%d9%a8-1

صحفي بالماركا لـ”يورو سبورت”: هؤلاء هم سبب تدهور مستوى ريال مدريد

((الواقع الجديد)) الخميس 29 سبتمبر 2016/ مدريد

 

 

تراجع مستوى نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير للغاية خلال اللقاءات الماضية، بعد التعادل في ثلاث مباريات على التوالي، أمام فياريال ولاس بالماس في الليجا، وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وتواصلت “يورو سبورت عربية” مع الصحفي الشهير بصحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من النادي الملكي “خايمي رينكون”، من أجل معرفة رأي الشارع المدريدي في مستوي الفريق خلال هذه الفترة.

وقال “خايمي رينكون” في تصريح خاص لـ”يورو سبورت عربية” أن جماهير ريال مدريد قلقة للغاية من تراجع مستوي الفريق في الليجا والأبطال.

وأضاف: “الجماهير المدريدية غاضبة بشدة من القائد سيرخيو راموس بعد تسببه في خسارة الفريق خلال عدة مباريات هذا الموسم، ويرون أن ألفارو موراتا الأنسب لقيادة الخط الهجومي بدلاً من الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم أسواء مواسمه مع ريال مدريد”.

وأكمل: “جماهير ريال مدريد تري أيضاً تراجع قوي في مستوي أفضل لاعب في أوروبا كريستيانو رونالدو، لذلك هم قلقون من تكرار سيناريو موسم 2014/2015 وعدم الحصول على أي بطولة”.

وعن غضب رونالدو من تبديله قائلاً: “رد فعل طبيعي من نجم كبير مثل كريستيانو رونالدو.. أن يتم تبديله في هذا الوقت فمن المؤكد شيئاً صعباً عليه”.

وأردف: “ولكن في هذه القضية تنحاز الجماهير المدريدية والبرشلونية لصالح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لأنهم يرون أن كريستيانو رونالدو كان في اسوأ حالاته أمام لاس بالماس ويجب تغييره”.

 

 

yyyyyy_531475-1 yyyy_yyyyy2_606622

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.