الإثنين , 29 أبريل 2024
img-20170212-wa0010-01

بعد إنجازها المرحلة الأولى من المهام.. وكيل محافظة المهرة سعدان يترأس اجتماع اللجنة الفنية لحصر منشآت الدولة

((الواقع الجديد)) الاحد 12 فبراير 2017م

 

المهرة  / رشدي معيلي  :

 

 

ترأس وكيل محافظة المهرة الأستاذ سعيد محمد سعدان عصر يوم أمس السبت الموافق 11 / 2 / 2017 م في منزله بمديرية الغيضة إجتماعا للجنة الميدانية المنبثقة عن لجنة حصر المباني والمنشاءات الحكومية في المحافظة  لمناقشة تقرير نتائج أعمالها في مديرية الغيضة عاصمة المحافظة بكل مناطقها كمرحلة أولى وتقديمها للسلطة المحلية بالمحافظة لإتخاذ المعالجات قبل الإنتقال إلى بقية مديريات المحافظة في المرحلة الثانية من المهام الموكلة إلى اللجنة .. بحضور مدير  الأشغال العامة بالمحافظة المهندس محسن باقطيان ومدير الأراضي بالمحافظة المهندس محمد بن محيسن .

 

وكانت أعمال اللجنة قد شملت عدد (284) مبنى ومنشأة وحجوزات مصالح عامة حكومية ، منها (180) مبنى ومنشأة حكومية وعامة و(104) حجوزات مصالح عامة لحدائق ومدارس ووحدات صحية وغيرها من المرافق الخدمية ومنها مباني ومنشآت تتبع منظمات مجتمع مدني ..

مفصلة بكل الحيثيات المتعلقة بالمباني والحجوزات ،  وفي اللقاء أثنى الوكيل بالعمل الجبار الذي أنجزته اللجنة في سبيل حصر المباني والمنشآت العامة في محافظة المهرة والبداية الموفقة كانت من مديرية الغيضة ثم سيكون الإنتقال إلى بقية المديريات .

 

img-20170212-wa0011-01

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.