الخميس , 2 مايو 2024
img-20170211-wa0009

الهلال الأحمر الإماراتي يزود هيئة مستشفى ابن سيناء معدات وأجهزة طبية حديثة

((الواقع الجديد)) السبت 11 فبراير 2017م/المكلا

 

 

سلم الهلال الأحمر الإماراتي اليوم السبت هيئة مستشفى أبن سيناء التخصصي بمديرية المكلا أجهزة ومعدات طبية حديثة، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز الخدمات الصحية في حضرموت ودعم خدمات القطاع الصحي الذي يعتبر أكثر المجالات تأثرا بالأزمة الراهنة، لتعزيز قدرتها للتغلب على التحديات التي تواجهها في الوقت الراهن .

 

 

حضر التسليم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري ومدير عام هيئة مستشفى ابن سيناء التخصصي الدكتور محمد خميس العكبري ,وسكرتير محافظ حضرموت لشؤون الإغاثة والإعمار رياض بن طالب الكثيري ومشرف مشاريع الهيئة بحضرموت شوقي التميمي .

 

وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد عبد الله المسافري ان تسليم هذا المعدات والأجهزة الطبية يأتي في اطار دعم الجانب الصحي والإنساني وتحسين أداء المستشفيات الحكومية بعدة محافظات يمنية ومنها حضرموت، وذلك في أطار الجهود لتوفير المعدات والأجهزة الطبية الحديثة وتغطية النقص في كافة المجالات الصحية والإنسانية و مساعدة الأهالي عبر دعم و توفير أهم الاحتياجات الطبية في المستشفيات الحكومية واعادة تأهيلها وتوفير الأجهزة الحديثة لها.

 

وبدورة اشاد مدير عام هيئة مستشفى ابن سيناء التخصصي، بالدعم الكبير الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي لمختلف القطاعات الصحية بالمحافظة، مؤكداً الى أهمية هذا الأجهزة والمعدات الطبية في تخفيف معاناة وتوفير خدمات طبية راقية . مثمناً الجهود الجبارة التي تبدلها دولة الإمارات ممثلة بالهلال الاحمر الإماراتي في تعزيز ودعم القطاع الصحي بالاحتياجات المطلوبة.

 

ومن جانبه عبر سكرتير المحافظ لشؤون الإغاثة والإعمار عن جزيل شكره لدولة الامارات العربية حكومة وشعب على ما تقدمه من مشاريع دعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية.  مضيفاً بأن الدور الكبير الذي أنجزه الهلال الأحمر الإماراتي بدعمة المتواصل والذي حمل على عاتقة أعادة بناء البنية التحتية بحضرموت ودعمه بمجموعة من المشاريع المتنوعة في مختلف القطاعات ومنها الصحية.

 

يذكر بأن الهيئة سلمت السبت الماضي معدات وأجهزة طبية حديثة الى مستشفى المكلا للأمومة والطفولة ضمن الدعم السخي المتواصل التي تقدمة دولة الامارات العربية المتحدة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بحضرموت.

 

img-20170211-wa0008

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.