الخميس , 16 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a0%d9%a2-%d9%a0%d9%a8-%d9%a1%d9%a6-%d9%a4%d9%a6-%d9%a0%d9%a6-1

“الدوليون” أزمة في سوبر الإمارات!

((الواقع الجديد)) الأربعاء 8 فبراير 2017 / القاهرة

 
تسبب وجود لاعبي الأهلي والزمالك الدوليين مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مؤخرًا بالجابون وحصل خلالها الفراعنة على المركز الثاني، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف، وهي الأزمة التي يشهدها القطبين، لا سيما في ظل حالة الإرهاق التي لازمت اللاعبين الدوليين بعد مشاركتهم في 6 مباريات مع الفراعنة في الكان.

الأهلي والزمالك يستعدان لخوض مباراة السوبر المحلي، الجمعة المقبلة، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في نهائي النسخة رقم 14 لكأس السوبر المصري.

مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة القمة، كانت سببًا في حيرة كلا الجهازين الفنيين، ويرصد “يوروسبورت” ما جاء على لسان البدري وحلمي بشأن مشاركتهما..

– البدري يؤكد مشاركتهم:
أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أنه بشكل كبير سيدفع باللاعبين الدوليين في مباراة السوبر يوم الجمعة أمام الزمالك رغم حالتهم النفسية السيئة.
وقال البدري لبرنامج القاهرة أبو ظبي على قناة أون سبورت “كما كان متوقعًا، الدوليون حالتهم النفسية سيئة بالطبع وشاركوا في المران اليوم الثلاثاء”.
وأضاف “هم لاعبون أصحاب خبرات وفازوا ببطولات من قبل وسيتجاوزا الأمر”، متابعًا: “بشكل كبير سأدفع بالدوليين في مباراة السوبر أمام الزمالك وفقا لاحتياجات المباراة”.

– حيرة في الزمالك بعد استبعادهم من المران الأول:

في المقابل، تسود حالة من الحيرة لدى الجهاز الفني للزمالك، بعدما أكد محمد حلمي، المدير الفني للأبيض، أن لاعبي الفريق الدوليين لم يشاركوا فى مران أمس الثلاثاء، وذلك لشعورهم بالإرهاق من مشاركتهم مع المنتخب الوطني بكأس الأمم الافريقية بالجابون.

حلمي شدد في تصريحاته لأون سبورت، أن لاعبي الفريق الدوليين سيشاركون فى مران الفريق الجماعي اليوم الأربعاء، للاستعداد لمباراة السوبر أمام الأهلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.