الخميس , 16 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a0%d9%a2-%d9%a0%d9%a8-%d9%a1%d9%a6-%d9%a4%d9%a1-%d9%a1%d9%a3-1

هل يدخل ريال مدريد مواجهة نابولي دون إصابات؟

((الواقع الجديد)) الأربعاء 8 فبراير 2017 / مدريد

 
يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل دخول معترك المحطات الأخيرة والحاسمة من الموسم الحالي 2016-17 والتي ستبدأ بمواجهته أمام نادي نابولي الإيطالي يوم 15 فبراير/شباط الجاري على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة “آس” الإسبانية تقول أن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي قد حصل على دفعة معنوية كبيرة في الفترة الأخيرة بعدما استعاد خدمات الكثير من لاعبيه المُصابين.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الفرنسي كان مُحبطاً للغاية بعد تحقيق الفوز الفز على نادي ملقا في بطولة الدوري الإسباني بسبب كم اللاعبين الغائبين عنه بسبب الإصابة، لكنه أمس أصبح يمتلك جميع لاعبي الفريق باستثناء اللاعب غاريب بيل جناح ونجم الفريق.

ويأمل زيدان في دخول مواجهة البارتينوبي الأولى وهو يمتلك جميع لاعبيه الـ24 دون أي مشاكل ليُصبح الوضع مُغايراً بشكل تام عمَّا كان عليه قبل 21 يوماً، حيث كانت هناك الكثير من الغيابات في الفريق بسبب الإصابات.

فيما عاد كل من داني كارفاخال، خاميس رودريغيز، لوكا مودريتش، كيبلير لافيران بيبي ومارسيلو إلى تدريبات الملكي في المدينة الرياضية “فالديبيباس” مؤخراً مما يُشير إلى أن بيل فقط هو الغائب عن الفريق.

لكن حتى اللاعب الدولي الويلزي قد بدأ العمل على العشب من أجل الاستعداد للانضمام إلى زملائه في التدريبات خلال الأيام القادمة، حيث يُسارع الوقت من أجل اللحاق بمواجهة الخصم الإيطالي العنيد في التشامبيونز ليغ.

يُذكر أن ريال مدريد يستعد من أجل مواجهة نادي أوساسونا على ملعب إيل ساردار ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الليغا، وسيقرر زيدان أي اللاعبين سيضم إلى تلك المواجهة وأيهم سيفضل إراحته للدفع به أمام نابولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.