السبت , 18 مايو 2024
img-20170201-wa0012

المكتب التنفيذي بمديرية المكلا يعقد اجتماعه الشهري ويناقش العديد من المشاريع والقضايا بالمديرية

((الواقع الجديد)) الاربعاء 1 فبراير 2017م/المكلا

 

عبيد واكد :

 

 

عقد صباح اليوم الاربعاء الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بمديرية المكلا برئاسة الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري المدير العام للمديرية.

 

 

وقد استعرض الاجتماع الى جملة من النقاط والمواضيع الهامة وابراز الانجازات التي حققتها المكاتب التنفيذية بالمديرية خلال شهر ديسمبر من العام المنصرم والشهر يناير من هذا العام واستعراض الخطة التنفيذية للعام الجاري 2017م .

 

 

وافتتح الاجتماع الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام المديرية  رئيس المكتب التنفيذي مستعرضاً ملخص التقرير السابق وما تم تنفيذه وإنجازه من قبل المكتب التنفيذي ، في كافة المرافق ، شاكراً جهود قيادة السلطة المتمثلة في اللواء الركن / احمد بن بريك محافظ المحافظة على متابعاتهم المستمرة في تحسين الخدمات وحلحلة العديد من القضايا بالمديرية .

 

 

وقد اطلع الحوثري على نتائج الاعمال السابقة والقضايا المستجدة بالمديرية ، مؤكداً على دور المكتب في الحرص على تفعيل الاعمال والنتائج في كافة القطاعات والمرافق الحكومية وتهيئة اعمالها مع وضع الخطط المتكاملة لعدد من المشاريع التنموية وتحسين الخدمات للمجتمع والمواطنين .

 

 

ومن ثم استعرض العقيد / جمال  بن عون مدير الامن والشرطة بالمديرية  تقريراً حول اوضاع ومستوى الحالة الامنية ، مشيراً الى ان تحسين الوضع الامني حقق بنسبة 70% بالمديرية ، مطلعاً على اهم الانجازات التي حققت خلال الشهرين الماضية وكذا القضايا والصعوبات التي تواجه الحالة الامنية والاقسام التابعة لإدارة امن المديرية  ، مطلعاً على قضايا ومشاكل اوضاع المساجين ووضع الحلول المناسبة للنظر في تحسين القضايا وتفعيل دور النيابة للنظر في تلك القضايا .

 

 

بعد ذلك ناقش المكتب عدد من التقارير المقدمة من قبل مشروع صندوق النظافة ومستوى الانجاز وكذا الصعوبات التي تواجه عمل ادارة الصندوق و مستوى عمل النظافة والتحسين بالمديرية ، كما تم الاطلاع على التقارير المقدمة من مكتب التربية والتعليم ولجنة المناقصات ومكتب الصحة والواجبات الزكوية ومستوى تحصيل الايرادات وعدد من التقارير الهامة لكافة المكاتب واستعراض جملة من المشاريع والتوصيات الهامة وضع كافة المعالجات لتحسين مستوى عمل كافة المكاتب التنفيذية بالمديرية .

 

 

حضر الاجتماع  الاستاذ / عمر الحيقي مستشار المحافظ لشؤون مديريات الساحل  و مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية  .

img-20170201-wa0011

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.