السبت , 18 مايو 2024
img-20170126-wa0005

نقيب الأطباء بساحل حضرموت في زيارة تفقدية لمستشفيات غيل باوزير والشحر

((الواقع الجديد)) الخميس 26 يناير 2017م/الشحر

 

عبيد واكد :

 

 

قام النقيب الدكتور عبدالله بن شحنة رئيس نقابة الاطباء الحضارم بساحل حضرموت يرافقه الدكتور محمد عبد العزيز الناخبي مسؤول دائرة الإعلام  بالنقابة بزيارة تفقدية لمستشفى غيل باوزير ومستشفى الشحر العام.

 

وتأتي الزيارة ضمن إطار برنامج  الزيارات لمستشفيات ساحل حضرموت والاطلاع على الخدمات الصحية لكافة المرافق الصحية ، والاطلاع على أوضاع فروع نقابة الاطباء بالمديريات واوضاع الاطباء المنتدبين للنقابة.

 

وقد اطلع بن شحنة على مستوى الخدمات التي تقدمها  مستشفى الغيل ومستشفى الشحر في خدمة المواطنين، والمشاكل التي تعرقل سير العمل، مثمنا جهود ومساعي الاطباء اليومية في تحسين مستوى الخدمات الصحية في كافة الأقسام والتخصصات الطبية  للمستشفيات، مؤكدا على دعم النقابه الكامل لجميع الاطباء بمختلف تخصصاتهم ووقوفها معهم لنيل مطالبهم المشروعه، كما اكد على اهميه وحدة الصف و التعاون بين كافة الاطباء للارتقاء بالوضع الصحي لما يخدم المواطن و المجتمع.

 

وخلال الزيارة التقى بن شحنة بمدارء مستشفى غيل باوزير والشحر وعدد من الاطباء والكوادر الصحية بالمديريتين  استعرض خلال اللقاء جملة من المواضيع الهامة ناقش خلالها تحسين وضع الاطباء و ماتعانيه المستشفيات من نقص في الكادر الفني وتحسين الاجوروالمرتبات و التعاقدات وعدد من القضايا والمشاكل الفنية بالمرافق الصحية.

 

التقى خلال الزيارة بالدكتور فتحي باشطح عضو النقابة و نقيب اطباء غيل باوزير  والدكتور عاشور عوض ظافر المدير الفني بمستشفى الغيل والدكتور عبدالمنعم بن سعيدان مدير مستشفى الشحر و الدكتور سالم بازهير و الدكتور محسن لرضي و الدكتور وجيه صياد و الدكتور محمد علي عفيف والدكتور فهمي سالم باضريس والدكتور نبيل سالم عوشان و وعدد من الاطباء والكوادر الصحية بالمديريتين.

 

img-20170126-wa0004

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.