السبت , 18 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a0%d9%a1-%d9%a2%d9%a5-%d9%a1%d9%a3-%d9%a2%d9%a4-%d9%a4%d9%a1-1

رسمياً… ليفربول يمدد عقد كوتينيو ويقطع الطريق على برشلونة

((الواقع الجديد)) الأربعاء 25 يناير 2017 / ليفربول
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً عن نجاحه في الحصول على توقيع اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم الفريق على عقد جديد يُبقيه مع النادي لمدة خمس سنوات قادمة.

الموقع الرسمي لنادي ليفربول يقول أن اللاعب الدولي البرازيلي قد وضع القلم صباح اليوم الأربعاء على الصفقة الجديدة التي من شأنها أن تُبقيه على ملعب أنفيلد رود حتى نهاية شهر يونيو/حزيران من عام 2022.

وذكر الموقع أن كوتينيو يُعتبر واحداً من أهم لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، وكان قد دخل ضمن اهتمامات نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

لكن يورغن كلوب المدير الفني للريدز طالب إدارة نادي الكوب بالتحرك في أسرع وقت ممكن من أجل تقديم عقد جديد للَّاعب الموهوب من أجل الإبقاء عليه داخل ملعب أنفيلد رود في المستقبل.

ويرغب المدرب الألماني في الإبقاء على جميع نجوم الفريق في حالة تركيز تامة في ظل المنافسة على الألقاب المحلية المختلفة هذا الموسم، وحاجته للتأهل إلى اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 20177-188 من أجل التعاقد مع لاعبين متميزين لتدعيم صفوف الفريق.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ24 عاماً كان قد غاب مؤخراً عن المشاركة في المباريات مع ليفربول بسبب إصابة في القدم، لكنه عاد إلى الفريق في المباريات الأخيرة ولا يزال يعاني بعض الشيء من أجل استعادة مستواه المعهود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.