السبت , 18 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a0%d9%a1-%d9%a2%d9%a5-%d9%a1%d9%a2-%d9%a4%d9%a5-%d9%a3%d9%a3-1

الـ”كعب الداير” يصل بإسلام جمال لميت عقبة!!

((الواقع الجديد)) الأربعاء 25 يناير 2017 / القاهرة

 
يبدو أن رحلة إسلام جمال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، للبحث عن نادي للانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي اوشكت على الانتهاء بنهاية يناير الجاري، باتت بالفشل، واقترب من البقاء في ميت عقبة.

إسلام جمال، كان قريبًا من الانتقال لصفوف بتروجت، بعدما ابدى حسن شحاتة، المدير الفني للفريق البترولي، رغبته في التعاقد مع مدافع الزمالك، إلا أن الأبيض تراجع في اللحظات الأخيرة عن ضم اللاعب، بعدما أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي، رغبة القلعة البيضاء، في التمسك بجمال، خاصة في ظل الاستقرار على رحيل مدافع آخر، وهو أحمد دويدار، وهو ما يؤكد ضرورة عدم حدوث أي عجز في مركز الدفاع.

مدافع الزمالك ظل يبحث من بين الأندية المصرية والعربية على نادي للانتقال له بعدما أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الأبيض، رغبته في خروج اللاعب إعارة خلال انتقالات يناير، حتى يعود لمستواه بعدما اشتكى من سوء سلوكه وعدم التزامه مع الفريق.

الأزمة بدأت بين مرتضى منصور وجمال، بعدما أكد رئيس النادي، تلقيه العديد من الصور للاعب أثناء سهره في العديد من الأماكن “الغير لائقة” على حد تعبيره بصحبة العديد من الفتيات، ولذلك قرر استبعاده من الفريق حتى يعود لمستواه بالمشاركة في المباريات.

ومنذ ذلك الحين يتلقى إسلام جمال العديد من العروض التي يتناولها وسائل الإعلام، المختلفة، إلا أن اللاعب لم يحسم مصيره من أي من هذه العروض حتى الآن.

البداية كانت تلقيه عرضين رسميين من قبل الهلال والمريخ السودانيين، إلا أن اللاعب استبعد فكرة الاحتراف في الدوري السوداني، على الرغم من جدية العرض المالي الذي عرض عليه.

ثم رفض فكرة الانضمام للشرطة العراقي، خوفا من حالة الانفلات الأمني التي تسببها احتلال قوات “داعش” وسيطرتها على مدن كثيرة بالعراق.

وعلى المستوى المحلي رفض اللاعب عرضا مقدمًا من الاتحاد السكندري للانضمام لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلى الرغم من ظهور اللاعب في صورة مع مسئولي الإسماعيلي وتأكيده أن الدراويش ستكون بوابته للعودة للالتزام والتألق إلا أنه عاد ليؤكد رفضه الانضمام لصفوف الشرقية، بعدما فشل في التوصل لاتفاق معهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.