السبت , 18 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a0%d9%a1-%d9%a2%d9%a5-%d9%a1%d9%a2-%d9%a3%d9%a9-%d9%a0%d9%a3-1

تأهل كل فرق التصنيف الثالث “بشرة خير” لمصر قبل مواجهة غانا

((الواقع الجديد)) الأربعاء 25 يناير 2017 / الجابون

 
يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم مواجهة مصيرية اليوم الأربعاء، أمام نظيره الغاني والتي تقام على ملعب بورت جنتل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة الأمم الأفريقية.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر لتحقيق الفوز أو على أقل تقدير حصد نقطة التعادل من أجل التأهل للدور الثاني ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام بالجابون.

“يوروسبورت عربية” ترصد مفارقة طريفة و”بشرة خير” للمنتخب قبل مواجهة البلاك ستارز، وهي أن كل منتخبات فرق التصنيف الثالث ببطولة الأمم الأفريقية نجحت في التأهل، وهو ما يمنح الجماهير المصرية تفاؤلا في ظل أن الفراعنة كانوا في التصنيف الثالث أيضا خلال قرعة أمم أفريقيا.

وضم التصنيف الثالث فرق الكاميرون والسنغال والمغرب ومصر، حيث نجح المنتخب الكاميروني في التأهل للدور الثاني كثاني المجموعة الأولى بعد أن حصد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو المتصدر.

وفي المجموعة الثانية، تصدر المنتخب السنغالي برصيد 7 نقاط وقدم أداء مقنع ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن، فيما شهدت المجموعة الثالثة تأهل المنتخب المغربي صاحب التصنيف الثالث أيضا حيث تأهل كثاني المجموعة برصيد 6 نقاط.

تأهل الـ3 فرق الذين وقعوا مع الفراعنة في التصنيف الثالث “بشرة خير” قبل مواجهة غانا، وفي حالة نجاح منتخبنا الوطني في التأهل ستصبح كل فرق التصنيف الثالث في دور الـ8 للبطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.