الجمعة , 3 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a0%d9%a1-%d9%a2%d9%a4-%d9%a0%d9%a8-%d9%a1%d9%a6-%d9%a2%d9%a4-1

الكاستيا منقذ زيدان في المباريات المقبلة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 24 يناير 2017 / مدريد

 
يعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من إصابات كثيرة للغاية في الفترة الحالية، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين في الفريق، أبرزهم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، والكرواتي لوكا مودريتش، والويلزي غاريث بيل، والبرتغالي بيبي، وداني كارفخال.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأثنين، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، سيتجه إلي مدرسة الكاستيا أكاديمية نادي ريال مدريد، من أجل مليء الفراغ في تشكيلته.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلي أن أسطورة فرنسا “زيدان” عينه على 3 لاعبين في أكاديمية الكاستيا، لتعويض غياب اللاعبين المصابين في الفريق الأول بنادي ريال مدريد.

أشرف حكيمي:

المغربي أشرف الحكيمي من مواليد 1998، واحد من المجوهرات في أكايديمية الكاستيا، وهو الوريس الشرعي للظهير الأيمن لنادي ريال مدريد داني كارفخال، ويوجد بينهم تشابه كبير خاصة من النحية الهجومية.

ومن المعروف عن الحكيمي إنه سريع للغاية، ولديه نفس مهارات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وكان الفرنسي زيدان قام باستدعائه في الفترة الاستعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية قبل بداية الموسم الجاري.

أليكس فيباس

الإسباني أليكس فيباس من مواليد 1996، ويعد من المواهب الرائعة في أكاديمية الكاستيا، وله مستقبل مشرق على ملعب سنتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد.

فيباس من أبرز لاعبي خط الوسط في شباب نادي ريال مدريد، بعدما أحرز 3 أهداف مع فريق الشباب و 5 تمريرات حاسمة.وتم استدعائه أيضاً من قبل زيدان في الفترة الاستعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ألفارو تيخيرو

الإسباني ألفارو تيخيرو من مواليد 1996، وبلا شك من أكثر اللاعبين الذي يحبهم الفرنسي زين الدين زيدان، وكان ضمن تشكيلته الاساسية عندما كان مدرباً لفريق الشباب.

ويعد “تيخيرو” من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، ولديه إمكانيات خارقة في النواحي الدفاعية والهجومية، ويرغب زيدان في الدفع به، بعد إصابة الثنائي مارسيلو وكوينتراو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.