الأحد , 5 مايو 2024
img-20170105-wa0001

قائد المنطقة العسكرية الثانية يستقبل وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة

((الواقع الجديد)) الخميس 5 يناير 2017م/المكلا

 

صلاح بوعابس

 

 

أستقبل قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن /فرج سالمين البحسني ظهر يوم امس “الأربعاء”  وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي.. 

 

وتم خلال اللقاء التطرق للعديد من القضايا المتعلقة  بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت عامة ومناطق الساحل والهضبة خاصة ،  والدور الذي تسهم به قوات النخبة الحضرمية إلى جانب الأجهزة الأمنية المختلفة في بسط الأمن والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها واقتلاع الظواهر الدخيلة على المجتمع وعاداته وقيمه الحضارية والإنسانية.. 

 

وأشاد الوكيل “العمودي”  بالنجاحات المحققة والملموسة في الجانب العسكري والأمني والمعززة بالتلاحم الشعبي والمجتمعي الوثيق الذي كان له أثر في إسناد دور  قيادة المؤسسة العسكرية والأمنية بالمحافظة في تنفيذ مهامها وخططها واستتباب أوضاع الأمن والسكينة. 

 

وأشاد “العمودي”  بالتوجهات الكريمة لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي خلال زيارته الأخيرة لمحافظة حضرموت  الهادفة تحسين المنظومة الأمنية والرفع من مستوى قدراتها بشريا وفنياً ورفدها بدماء جديدة وشابة قوامها( تلاتة ألاف مجند  والارتقاء من برامج التدريب والتأهيل والتوعية إضافة إلى وضع حجر الأساس لمشروع كلية لشرطة في المكلا لتكون كلية تضم الاقليم .. 

 

كما أشاد الوكيل “العمودي”  بتعاون المواطنين في مناطق الساحل والهضبة مع قوات النخبة والأمن بما يحافظ على أمنهم واستقرارهم بصورة دائمة. 

 

بدوره رحب قائد المنطقة العسكرية الثانية بالوكيل العمودي ومباشرته مهامه  الميدانية متمنياً له التوفيق والسداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.