الأربعاء , 1 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a0%d9%a1-%d9%a0%d9%a3-%d9%a1%d9%a8-%d9%a5%d9%a8-%d9%a0%d9%a1-1

تصريح غاضب من غريزمان بشأن انتقاله إلى مانشستر يونايتد

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 3 يناير 2017 / مدريد

 
خرج اللاعب أنتوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بتصريح غاضب للغاية بشأن كثرة الشائعات والحديث عن مستقبله وإمكانية انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقام اللاعب الدولي الفرنسي بإصدار رد قاطع حول هذا السؤال أثناء مقابلته مع صحيفة “آس” الإسبانية والتي حرصت على معرفة نية اللاعب بشأن مستقبله على ملعب فيسنتي كالديرون وارتباطه بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي 2016-17.

وافتتح غريزمان تصريحاته غاضباً من تلك الشائعات، حيث قال ” أنا لا أحب هذا السؤال (المحيط بمستقبلي). أنا لا أُقدِّر هذا النوع من الأسئلة حول مستقبلي لأن لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وغاريث بيل لا يتم سؤالهم حول ما سيحدث في العام المقبل أو أين هم ذاهبون للَّعب “.

ثم أضاف اللاعب قائلاً ” هذا هو السبب في أنني لا أحب ذلك عندما يسألني أحد. أنا سعيد وأقوم بإمتاع نفسي في أتلتيكو مدريد، لا تسألوني عن مستقبلي بعد الآن “.

فيما انتقلت المقابلة لسؤال غريزمان عن الام المُنقضي والذي شهد إخفاقات كبيرة له بخسارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام جاره ريال مدريد، وخسارة نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016” أمام منتخب البرتغال.

وقال صاحب الـ25 عاماً بهذا الشأن ” أفضل ذاكرة لي من العام الماضي هي نصف نهائي التشامبيونز ليغ في ألمانيا أمام بايرن ميونيخ. لقد عانينا كثيراً ورأينا الفريق يأتي معاً، قريب جداً، قوي جداً، حيث قدم الجميع كل شيء لبعضهم البعض. وبطبيعة الحال، النهائيان اللذان خسرتهما هما أسوأ الذكريات “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.