الجمعة , 3 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a0%d9%a1-%d9%a0%d9%a2-%d9%a0%d9%a0-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a0-1

آرسنال يزيح مانشستر سيتي من المركز الثالث

((الواقع الجديد)) الاثنين 2 يناير 2017 / لندن
حقق أرسنال انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اثر تغلبه على كريستال بالاس بهدفين دون رد خلال المباراة بالجولة التاسعة عشر من الدوري.

وسجل هدفي أرسنال أوليفيه جيرو في الدقيقة 17 وأليكس إيوبي في الدقيقة 57.

ورفع أرسنال رصيده إلى 40 نقطة وقفز للمركز الثالث وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الثاني عشر لأرسنال هذا الموسم مقابل التعادل في أربع مباريات والخسارة في ثلاث فيما تعد هذه الخسارة هي الحادية عشر لكريستال بالاس مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مثلها.

ويحل أرسنال ضيفه على بورنموث يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة العشرين من الدوري ، فيما يستضيف كريستال بالاس نظيره سوانزي سيتي في ذات اليوم ونفس الجولة.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق توتنهام انتصاره الرابع على التوالي اثر تغلبه على ضيفه واتفورد 4 / 1.

وسجل أهداف توتنهام هاري كين (هدفين) في الدقيقتين 27 و33 وأضاف ديلي آلي هدفين آخرين في الدقيقتين 41 و46 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لواتفورد يونس قابول في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف ويستهام.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الحادي عشر لتوتنهام هذا الموسم مقابل التعادل في ست مباريات والخسارة في اثنتين، فيما تعد هذه الهزيمة هي التاسعة لواتفورد هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في أربع.

ويستضيف توتنهام يوم الأربعاء المقبل نظيره تشيلسي في الجولة العشرين من المسابقة، فيما يلعب واتفورد مع ستوك سيتي بعد غد الثلاثاء في ذات الجولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.