الأربعاء , 22 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-1

برشلونة يعثر على أومتيتي الجديد

((الواقع الجديد)) الجمعة 30 ديسمبر 2016 / كتلونيا
يستمر النادي الكتالوني في رحلة البحث عن أفضل الجواهر في الملاعب الأوروبية وذلك بعدما كان قد تعاقد مع صامويل أومتيتي وأعاد لاعبه الشاب دينيس سواريز إلى كامب نو من جديد في الصيف الماضي.
 
وربطت تقارير صحفية برشلونة بالتفكير في ضم قلب دفاع شاب جديد على طريقة أومتيتي حيث وقع الاختيار على قلب الدفاع الفرنسي الشاب دايوتشانجول أوباميكانو مدافع رد بول سالزبورج الذي يلعب تحت قيادة الإسباني أوسكار غارسيا جيونيت مدرب الفريق النمساوي.
 
وتقول صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يتابع صاحب الـ18 عامًا وأصوله من غينيا بيساو منذ عدة أشهر وكانت النتيجة الكثير من التقارير الإيجابية الخاصة بقدرات اللاعب الفنية وسلوكياته خارج وداخل الملعب كما رحب اللاعب من جانبه بفكرة الانضمام إلى صفوف البلاوغرانا.
 
ولن تكون مهمة برشلونة في ضم أوباميكانو سهلة في ظل رغبة أندية بايرن ميونيخ, يوفنتوس وآرسنال في الفوز بخدمات اللاعب الذي أصبح عنصر هام في تشكيلة الفريق الأول لفريقه النمساوي في الوقت الحالي.
 
ويعد أوباميكانو من خريجي مدرسة فالنسيان حيث انضم لناديه النمساوي الحالي وذلك بعقد ينتهي في يونيه 2018 مقابل 2.2 مليون يورو عقب تألقه في كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عامًا في بلغاريا والتي فاز بها فرنسا.
 
ويتيمز المدافع الفرنسي الملقب بأومتيتي الجديد بقدرته على التنوع في المراكز حيث يجيد كذلك اللعب في الوسط بجانب قلب الدفاع.
 
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.