السبت , 4 مايو 2024
img-20161225-wa0006

مجموعة دروب الخير التطوعية بالنقعة تنفذ حملة الرش الضبابي للبعوض الناقل للحميات

((الواقع الجديد)) الاحد 25 ديسمبر 2016م/غيل بارزير

 

 

تم مساء يوم السبت 24-12-2016م تدشين حملة الرش الضبابي للبعوض الناقل للحميات للفترة (24و25-12-2016م) والتي تنفذه مجموعة دروب الخير التطوعية بالنقعة بتمويل من مؤسسة صندوق خدمة المجتمع ومؤسسة روابي الخير التنموية .

 

حضر تدشين الحملة كلا من الاستاذ /أحمد يسلم بن سلوم المدير التنفيذي لمؤسسة صندوق خدمة المجتمع ، والاستاذ/جمعان سعيد بن ناصر نائب المدير التنفيذي لمؤسسة روابي الخير التنموية ، والاخ /خالد حسين مدهر مسئول اللجنة الاجتماعية بمجموعة دروب الخير التطوعية بالنقعة ، والاستاذ /أنور احمد باعيسى مدير الادارة الاعلامية بمؤسسة روابي الخير التنموية ، وكذا اعضاء مجموعة دروب الخير التطوعية بالنقعة وممثلين عن مؤسسة روابي الخير التنموية.

 

بعدها تم البدء بعملية الرش الضبابي من قبل اعضاء مجموعة دروب الخير التطوعيه بالنقعة (الجهة المنفذة للمشروع) في جميع شوارع المنطقة وكذا في الاماكن المشتبه تواجد البعوض فيها ، و تهدف هذه الحملة لمكافحة البعوض الناقل للحميات في ظل انتشار بعض الامراض التي يسببها.

 

يأتي هذا العمل من ضمن اعمال المجموعة الخيرية والتطوعية في المجال الصحي وتقديم خدمات تهتم بصحة المجتمع وسلامتة…. وضمن سلسلة اعمال المجموعة الخيرية والتطوعية المختلفة والمتنوعة في جميع المجالات التي تهدف لخدمة المجتمع..

وكما يجسد هذا المشروع  مبداء المشاركة المجتمعية بين المجموعة والمؤسسات الخيرية التي تهدف لخدمة المجتمع.

 

img-20161225-wa0005

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.