السبت , 18 مايو 2024
img-20161225-wa0000

الوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي يزور المجمع الحكومي بالقطن بعد الترميم..

((الواقع الجديد)) الاحد 25 ديسمبر 2016م/القطن

 

حسين باشماخ

 

 

قام المهندس/ هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح يوم السبت 24/12/2016م بزيارة لمجع الدوائر الحكومية بالقطن بعد اتمام المرحلة الاولى من الترميم حيث كان في استقباله الاستاذ/ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي  بمكتبه مرحبا به..

 

بعد ذلك طاف الاخ الوكيل المساعد بمعية مدير عام المديرية واعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمبنى المجمع الحكومي واطلع على المكاتب التي تم ترميمها والتي شملت جميع مكاتب الادارة المحلية والحمامات في الجهة الجنوبية للمجمع.

 

وقد اعرب الوكيل المساعد عن سعادته بما شاهده من ترميم لهذه المكاتب وعودة الادارة المحلية لتباشر عملها بالمجمع بعد انقطاع دام سنتين بسبب الخراب والضرر الذي لحق بالمجمع في عام 2014م من قبل ايدي العابثين وقوى الشر والخراب.

 

وكذا اطلع على المكاتب التي بحاجة الى ترميم اسفل المبنى وفي الجهة الشمالية للمجمع مؤكدا حرص السلطة المحلية ودعمها في ترميم ما تبقى من اجزاء في هذا المجمع قريبا إن شاء الله..

 

وفي حديثه اعرب الاستاذ/ عبدالوهاب بن علي جابر مدير عام المديرية عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة والوادي في دعمهم لترميم جزء كبير بالمجمع الحكومي ، كما تقدم بالشكر للاخ المقاول/ عمر باربود على إنجازه اعمال الترميم  في الفترة المتفق عليها ، آملا من السلطة المحلية في المحافظة والوادي تقديم اوجه الدعم لترميم ماتبقى من المجمع في القريب العاجل..

img-20161225-wa0004

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.