الجمعة , 3 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a2-%d9%a2%d9%a5-%d9%a1%d9%a1-%d9%a3%d9%a9-%d9%a2%d9%a1-1

الأهلي يحسم التردد ويفتح ملف المولد

((الواقع الجديد)) الأحد 25 ديسمبر 2016 / الدمام
كشفت مصادر صحفية أن الإدارة الأهلاوية فتحت خط المفاوضات مع اللاعب سعيد المولد، في ساعة متأخرة يوم أمس، عن طريق اللاعب ووكيله، وذلك لضمه خلال الفترة الشتوية بعد وصول اللاعب لجدة مع بعثة نادي الرائد لملاقاة نادي الاتحاد.

وأكدت المصادر – في وقت سابق – أن اللاعب تلقى عرضًا رسميًا من نادي النصر إلا أنه لم يبد موافقته أو رفضه، حيث أكد اللاعب لبعض الشرفيين الأهلاويين أنه سينتظر حتى يوم الخميس في حال وجود عرض أهلاوي كان قد وُعد به سابقًا، وهذا ما وضع الإدارة الأهلاوية تحت الضغط الجماهيري، وبدأت المفاوضات معه. وأكدت المصادر أن المدرب السويسري كريستيان جروس رفع للإدارة اسم اللاعب (سعيد المولد) تحديدًا لضمه، إلا أن الإدارة الأهلاوية ترددت كثيرًا في مفاوضة اللاعب نظرًا لوجود قضية منظورة ضد اللاعب في محكمة (كاس CAS) بالفيفا.

وكشفت المصادر أن أحد أعضاء مجلس الإدارة الأهلاوية قد سرّب معلومات مغلوطة عمدًا للإدارة لعدم مفاوضة اللاعب، وهذا ما جعل إدارة النادي تتواصل شخصيًا مع وكيل اللاعب ووالده، في ساعة متأخرة يوم أمس، لعقد اجتماع وتوضيح جميع الأمور، وقد تتضح الصورة الكاملة في حال اتفاق اللاعب مع الإدارة الأهلاوية خلال اليومين القادمين نظرًا لمشاركة اللاعب مع ناديه الحالي الرائد ضد نادي الاتحاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.