السبت , 18 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-5

فوضى باريس.. خلاف إيمري ودي ماريا يتسع

((الواقع الجديد)) الجمعة 23 ديسمبر 2016 / باريس

 
أصبح مستقبل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موضع شك بعدما ازدادت الخلافات بينه وبين المدرب الإسباني أوناي إيمري.

بحسب (راديو مونت كارلو) فإن إيمري وبخ لاعبيه عقب الخسارة من غانغان 1-2 يوم السبت الماضي وطالبهم ببذل المزيد من الجهد وتحسين مستواهم، لكن دي ماريا الذي شارك 62 دقيقة في ذلك اللقاء لم يعجبه انتقاد المدرب واحتج على كلامه.

المدرب إيمري اتخذ قرارا باستبعاد لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد وبنفيكا سابقا من مواجهة لوريان متذيل الترتيب، وهي المواجهة التي انتهت بفوز الباريسيين 5-0، وخففت من حدة التوتر داخل جدران النادي، وأعلن أن استبعاد دي ماريا بسبب مشكلة في العضلات، لكن ذلك التبرير لم يجد قبولا كبيرا لدى المتابعين.

الرئيس ناصر الخليفي تدخل بنفسه لحل المشكلة، وحاول إخماد ثورة اللاعب والمدرب على حد سواء، مع تأكيده على دعمه للمدرب، حيث صرح عقب الفوز على لوريان بأنه يثق ثقة كاملة في إيمري وأنه يدعمه في أي قرار وأن بقاءه على رأس الإدارة الفنية أمر مفروغ منه دون النظر إلى نتائج وقتية.

حاليا يفكر نادي باريس في مواجهة برشلونة بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن حل الخلاف بين اللاعب والمدرب هو الحل الأمثل قبل هذه المباراة المفصلية (الذهاب يوم 14 فبراير 2017، والإياب في “كامب نو” يوم 8 مارس المقبل).

لعب الأرجنتيني دي ماريا 21 مباراة هذا الموسم بقميص سان جيرمان،وسجل 3 أهداف و صنع 7 تمريرات حاسمة.

في العام الماضي، وتحت قيادة المدرب السابق لوران بلان سجل 15 هدفا، وأضاف 25 تمريرة حاسمة خلال 47 مباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.