الجمعة , 17 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a2-%d9%a2%d9%a2-%d9%a2%d9%a0-%d9%a1%d9%a6-%d9%a3%d9%a5-1

يوفنتوس يُخطط لضربة الصيف الكُبرى على غرار هيغواين

((الواقع الجديد)) الخميس 22 ديسمبر 2016 / روما

 
يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي دخول فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة من إبرام صفقة قياسية أُخرى على غرار صفقة التعاقد مع المهاجم المتميز غونزالو هيغواين من نادي نابولي في الصيف الماضي.

وكانت إدارة السيدة العجوز قد نجحت في الظفرب خدمات اللاعب الدولي الأرجنتيني من فريق ملعب سان باولو مقابل صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي والدوري الإيطالي بلغت قيمته 94 مليون يورو.

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية تقول أن نادي يوفنتوس يضع ثلاثة من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم هذا المركز في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل 2017-18.

ويأتي اسم اللاعب توني كروس لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني في مقدمة هؤلاء اللاعبين، حيث حاول البيانكونيري التعاقد مع الدولي الألماني صاحب الـ26 عاماً في الصيف الماضي لكن دون جدوى.

وقام كروس بالتوقيع على عقد جديد مع النادي الملكي يبقيه على ملعب سانتياغو برنابيو حتى صيف عام 2022 بشرط جزائي قيمته 300 مليون يورو على الرغم من أن قيمته السوقية لا تتعدى الـ60 مليون يورو.

أمَّا ثاني اللاعبين في قائمة لاعبي خط الوسط المطلوبين هو الإيطالي ماركو فيراتي نجمنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الــ23 عاماً والذي يُعتبر الهدف الأكبر أيضاً لعمالقة أوروبا في الصيف القادم.

وارتبط اسم فيراتي مؤخراً بالرحيل عن ملعب حديقة الأمراء بتصريحات من وكيل أعماله، لكنه خرج ونفى هذا الشيء مؤكداً على سعادته مع فريق العاصمة الفرنسية باريس، وتُقدَّر قيمته بـ40 مليون يورو.

فيما جاء أيضاً اسم الكرواتي إيفان راكيتيتش/28 عاماً/ لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني ضمن تلك القائمة، حيث ارتبط بقوة بالرحيل عن ملعب كامب نو بعد خروجه من خطط مدربه لويس إنريكي في آخر مباريات الفريق.

يُذكر أن يوفنتوس يمتلك كثير من اللاعبين الرائعين في خط الوسط أمثال بيانيتش، خضيرة، ليمينا وستورارو، لكنه لا يزال يبحث عن اللاعب الذي يمكنه تعويض رحيل الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.