الخميس , 26 سبتمبر 2024
66f451200503a.jpeg

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى حاكمي سان مارينو

الواقع الجديد “الأربعاء 25 سبتمبر 2024م / خاص

أعلن عبدالله علي عتيق السبوسي، اليوم الأربعاء، عن تقديم أوراق اعتماده إلى أليساندرو روسي، وميلينا جاسبيروني، حاكمي جمهورية سان مارينو، سفيرا لدولة الإمارات غير مقيم لدى جمهورية سان مارينو، خلال اللقاء الذي عقد بقصر الشعب في الجمهورية.

ونقل عبدالله السبوسي، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى فخامتهما وتمنياتهم لبلادهما وشعبهما بالمزيد من التقدم والازدهار.

ومن جانبهما، حمل فخامتهما السفير الجديد تحياتهما إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتهما لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وأعرب فخامتهما لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدين استعداد بلادهما لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

ومن جهته، أعرب عن اعتزاره بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية سان مارينو، وحرصه على توطيد العلاقات الثانيه وتفعيلها في شتى المجالات بما يسهم في دعم أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين.

وخلال اللقاء، تم استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية سان مارينو وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعب الصديقين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.