الأربعاء , 24 يوليو 2024
d13ef47b-13ed-4b79-bc85-8fa31c6bfa01.jpg

السقاف يتفقد أوضاع مطار عدن الدولي

الواقع الجديد “الأربعاء 12 يونيو 2024م / خاص

قام الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة  عدن، بزيارة مطار  عدن الدولي.

وخلال الزيارة التقى السقاف بالأستاذ عبد الرقيب العمري، مدير مطار عدن الدولي.

هدفت الزيارة إلى مناقشة المستجدات والأوضاع الحالية للمطار والتحديات التي يواجهها، وتطرق اللقاء إلى العديد من القضايا الحيوية المتعلقة بتحسين أداء المطار وتطوير بنيته التحتية، بما يضمن تعزيز دوره كواحد من أهم الموانئ الجوية في البلاد.

و أكد السقاف خلال اللقاء على أهمية تعزيز التعاون بين الجهات المعنية لضمان سير العمل بسلاسة وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

من جانبه، قدم العمري شرحًا مفصلًا حول الحالة الراهنة للمطار، مشيرًا إلى التحديات التي تواجهه، بما في ذلك النقص في المعدات والموارد اللازمة لتطوير الخدمات. وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم المطار والسعي لتحسين بنيته التحتية.

تم خلال اللقاء مناقشة الخطط المستقبلية لتطوير المطار، بما في ذلك مشاريع التوسعة والتحديثات التقنية التي ستسهم في رفع كفاءة العمل وتقديم خدمات متميزة للمسافرين، كما تم التأكيد على ضرورة التعاون المستمر بين إدارة المطار والمجلس الانتقالي لضمان تحقيق الأهداف المشتركة وتحسين الوضع العام للمطار.

وفي ختام الزيارة، أكد السقاف على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بدعم مطار  عدن الدولي وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق تطوره، مشددًا على أن المطار يمثل بوابة هامة للبلاد ويجب أن يحظى بكل الدعم الممكن لتحسين خدماته وتسهيل حركة المسافرين.

تعد هذه الزيارة خطوة إيجابية نحو تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات المختلفة لضمان تطوير مطار  عدن الدولي والارتقاء بخدماته، بما يساهم في تحسين تجربة السفر للمواطنين ودعم الاقتصاد الوطني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.