الأحد , 5 مايو 2024
unnamed-25

لجنة المناقصات العامة بمديرية المكلا تقر تنفيذ الأعمال والترميم لعدد من المرافق التربوية بالمديرية

 

 

((الواقع الجديد)) الاربعاء 21 ديسمبر 2016

 

المكلا / عبيد واكد

 

أقرت اللجنة العامة للمناقصات والمزايدات بمديرية المكلا برئاسة الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا رئيس اللجنة بالمديرية ، على الإقرار بتنفيذ الأعمال لترميم وبناء لعدد من مدارس المديرية ، ويأتي هذا الاجتماع تنفيذا لقرار محافظ المحافظة اللواء الركن / احمد بن بريك بشأن تشكيل وعمل لجان المناقصات بالمديريات لتنفيذ المشاريع المحلية داخل المديريات .

وقد اطلع الحوثري للجنة الخطط والأعمال التي ستباشر اللجنة بتنفيذها والإشراف عليها وكذا توزيع المهام الإشرافية للمشاريع التي ستنفذ تحت إشراف السلطة المحلية بالمديرية .

و اطلعت اللجنة بماشرة تنفيذ عدد من المشاريع التربوية بالمديرية من خلال بناء وترميم أسوار بعض المدارس المتضررة من الفترة السابقة والتي سيتم العمل فيها خلال الايام القادمة ، وكذلك تم الإقرار على تنفيذ استكمال متطلبات المدارس بتوفير الأثاث وبعض المتطلبات الاساسية للمدارس ، مشددة على الاسراع بتنفيذ توفير المتطلبات من اجل التخفيف لبعض المدارس التي تعاني من ازدحام وضغوطات على الطلاب .

حضر الاجتماع الاستاذ / عبدالله علوي الحبشي مدير مكتب المالية بالمديرية والاستاذ / عادل بكير مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمهندس / خالد بن صالح ممثل مكتب الاشغال العامة والاستاذ / عبود بن عبود الشيخ مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.