الإثنين , 17 يونيو 2024
c7b3962e-5659-4a3e-882c-fc6b9963674f.jpeg

رئيس انتقالي الضالع يناقش تفعيل أنشطة الأندية بالمحافظة

الواقع الجديد “السبت 18 مايو 2024م / خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي، اليوم السبت، سبل تفعيل دور الأندية رياضيا وثقافيا.

وشدد مهدي، خلال لقائه بممثلي الأندية الرياضية بالمحافظة، على ضرورة تفعيل النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي على مستوى الأندية لحماية الشباب، وأهمية مشاركة الجميع للنهوض بالعملية الرياضية والشبابية.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، على حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي على دعم ورعاية الأنشطة الرياضية المختلفة، من خلال التنسيق المشترك بين إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيذية، ومكتب الشباب والرياضة، وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع، إلى أبرز الصعوبات التي تواجه الأندية في مختلف الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية، وكيفية وضع الخطط التي تسهم في تنمية قدرات الشباب، من خلال إعادة تفعيل الأنشطة على مستوى الأندية رغم التحديات الراهنة.

وأكد المجتمعون، على ضرورة استمرارية دعم الأندية عبر صندوق رعاية وتنمية الشباب بالمحافظة، وفقاً للإمكانيات المتاحة، للإسهام في تحريك عجلة الأنشطة الرياضية في مختلف الاندية.

من جانبهم، ثمن ممثلو الأندية الجهود التي تقوم بها قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة لإعادة تفعيل النشاط الرياضي ومساندتهم المستمرة للأندية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.