السبت , 21 سبتمبر 2024
download-41.jpeg

توضيح من الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت: الرسالة التنظيمية المنشورة ليست دعوة عامة بل تخص  رؤساء القيادات المحلية فقط

الواقع الجديد “الخميس 16 مايو 2024م /إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

اصدرت الهيئة للمساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بياناً توضيحياً حول الرسالة التنظيمية التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكدت الهيئة أن الرسالة موجهة بشكل خاص إلى رؤساء القيادات المحلية بالمديريات وليست بياناً أو دعوة عامة لعامة الناس لعدم التعبير عن رأيهم او الخروج للتظاهر ضد سياسية التجويع وحرب الخدمات التي تمارس ضد شعب الجنوب وارضه  .

واكدت أيضا الهيئة التنفيذية المساعدة على أن تلك الرسالة التنظيمية خاصة بعدم المشاركة او الاستجابة من قبل رؤساء المديريات لتلك الدعوات المشبوهة التي تقف خلفها جهات معادية ضد شعب الجنوب وارضه.

وأوضحت الهيئة في بيانها النقاط التالية:

1. الرسالة هي رسالة تنظيمية تخص رؤساء القيادات المحلية بالمديريات وليست بياناً أو دعوة عامة.
2. الرسالة لم تكن موجهة لعامة الناس أو الشعب، بل كانت محددة فقط لرؤساء القيادات المحلية.
3. الرسالة لم توجه أي اتهام لأي مكون أو جهة معينة.
4. الهيئة تدعو الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية وعدم الاعتماد على التحليل الشخصي غير المدعوم بالحقائق.

5. عندما تصدر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بيانات موجهة للشعب وعامة الناس، فإنها تكون واضحة ومباشرة.

6. الهيئة تؤكد أن أي محاولات لإيجاد خلاف أو فتنة أو تشويه ضد الهيئة لن تنجح، مشيرة إلى أن المتابعين المحايدين الذين ينشدون الشفافية والصراحة سيعرفون ما هو مكتوب ومحدد في الرسالة التنظيمية الموجهة لرؤساء القيادات المحلية.

ودعت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الجميع  لتجنب الشائعات والتحليلات الشخصية غير الدقيقة.

صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.